موعد حفل بلاك بينك في السعودية 2023 طريقة حجز التذاكر , تم الإعلان عن حفلة بلاك بينك في المملكة العربية السعودية , سنتعرف من خلال هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري قي قسم منوعات عن كافة المعلومات اللازمة الخاصة بالحفلة .

موعد حفل بلاك بينك في السعودية 2023 طريقة حجز التذاكر

انتقل أعضاء BLACKPINK إلى Instagram للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة منذ ترسيمهم , في 8 أغسطس ، شارك كل من جيسو وجيني وروزي وليزا من BLACKPINK منشورات Instagram احتفالًا بالعام السادس للرباعية منذ ترسيمها وأطلقت الرباعية في عام 2016 بألبومها المنفرد “سكوير ون” ، والذي تضمن أغنيتين بعنوان “بومباية” و “صافرة”.

  • موعد الحفلة سوف يكون في بداية عام 2023 .
  • سيكون في يوم الثالث والعشرين من يناير .
  • الجماهير تنتظر الحفلة بشغف .

لقطات احتفال بلاك بينك

تضمنت اللقطات صورًا من أيام ما قبل ترسيمهم وصورًا تم التقاطها في حفلتهم الموسيقية وأدائهم في Coachella لعام 2019 , شاركت العضو Rosé أيضًا صورة قديمة للمجموعة ، وكتبت رسالة صادقة إلى زملائها في الفرقة والمعجبين (يشار إليها باسم Blinks) في التسمية التوضيحية المصاحبة.

“أعضاء BLACKPINK المحبوبين !! الذكرى السادسة السعيدة خلال السنوات التي مارسناها معًا والسنوات الست التي قضيناها في الترويج معًا منذ ترسيمنا ، شاركت الكثير من الذكريات وتعلمت الكثير منك ، “كتبت “شكرًا جزيلاً لكونك أفرادًا وعائلتي.”

وأضاف روزي: “ولدى Blinks ، الذين دعمونا دائمًا من جانبنا ، ليس لدي سوى امتنان لا نهاية له لك , أنا ممتن جدًا لكل ذكرى.”

استمر مغني الراب جيني وليزا في نشر منشورات مماثلة ، حيث ألمح الأول إلى “المزيد من الأخبار السارة” القادمة ، في حين أعلن الأخير أن “هذا العام سيكون عامًا آخر كبير” للفرقة الرباعية – في إشارة واضحة إلى ألبوم BLACKPINK القادم في السنة الثانية جولة.

موعد حفل بلاك بينك

كما قلنا سابقاً سيكون في بداية عام 2023 , بعد فترة وجيزة من احتفال الأعضاء بالذكرى السنوية السادسة لتأسيسهم معًا ، أعلنت وكالة YG للترفيه أن الفرقة ستطلق أغنية فردية بعنوان Pink Venom في 19 أغسطس حيث ستكون الأغنية أول أغنية يتم إصدارها من ألبومهم القادم Born Pink ، من المقرر إصداره في وقت ما في سبتمبر. شاهد الفيديو التشويقي لفيلم “Born Pink” .

ستدعم BLACKPINK إصدار “Born Pink” بجولة عالمية قادمة ، توصف بأنها “أكبر جولة عالمية في تاريخ فرقة فتيات K-pop” من قبل YG , في وقت كتابة هذا التقرير ، لم تعلن الرباعية بعد مواعيد الجولات.

البوم بلاك بينك blackpink

أصدرت BLACKPINK أول ألبوم كامل لها بعنوان The Album ، من خلال Interscope في أكتوبر 2020 وتشتهر الرباعية بأغاني ناجحة مثل “How You Like That” و “Boombayah” و “Ddu-du Ddu-du”.

موعد حفل بلاك بينك في السعودية 2023 طريقة حجز التذاكر , تعرفنا من خلال هذه المقالة عبر موقع الجنينة عن كافة تفاصيل حفلة بلاك بينك التي تم الكشف عنها اليوم الإثنين الثامن من شهر أغسطس الجاري , يبحث الكثير من السعودية عن موعد هذه الحفلة وطريقة حجز التذاكر لمشاهدتها .