موعد مباراة لبنان وقطر للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة لبنان وقطر اليوم ,في هذه المقالة عبر موقع الجنينة نقدم لكم تفاصيل مواجهة اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر .

موعد مباراة لبنان وقطر للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة لبنان وقطر اليوم

عندما تعادل المنتخبان اللبناني والعراقي في لقاءهما على ملعب السلطان قابوس في سلطنة عمان ، ضاعت فرص المنتخب اللبناني في بلوغ نهائيات كأس آسيا للشباب.

وحسّن المنتخب اللبناني سجله إلى نقطة واحدة من ثلاث مباريات من أجل الانسحاب من المنافسة ، فيما حسّن العراق سجله إلى نقطة واحدة من مباراتين ليحظى بفرصة تعويضه.

كان أداء الفريقين ونتائجهما ضعيفة في الشوط الأول من المباراة ، لكن في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني ، طالب العراق بضربة جزاء أخطأها غازي لاعب الرافدين الأسود بمفرده ليخسر فرصة التقدم.

  • الأحد الثامن من أكتوبر هو يوم المباراة .

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وقطر

برصيد 6 نقاط ، يحتل المنتخب العماني المركز الأول في المجموعة الثالثة ويأتي الفريق القطري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

في 9 أكتوبر ، سيلعب لبنان مباراته الأخيرة ضد قطر ، بينما يلعب العراق أمام البحرين يوم الجمعة.

الفريق الذي مثل لبنان في كرة القدم منذ تأسيسه عام 1933 هو المنتخب اللبناني لكرة القدم ، الذي يديره الاتحاد اللبناني لكرة القدم (LFA) يحكم الفريق كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم (فيفا).

  • تنقل عبر قناة الكأس القطرية .

منتخب لبنان ويكيبيديا

الملعب الرئيسي للفريق اللبناني هو ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت ، على الرغم من أنه يلعب أيضًا في ملاعب أخرى مثل ملعب صيدا الدولي في صيدا حتى عام 2019 ، لم يكن لبنان قد تأهل لبطولة كبرى خلال جولات التصفيات (على الرغم من أن لبنان استضاف كأس آسيا عام 2000).

  • لعب المنتخب اللبناني أول مباراة له عام 1935 ضد المنتخب الروماني (TAC) ، لكن الفيفا لم يعاقبها.
  • وبدلاً من ذلك ، أقر الفيفا أول مباراة للبنان عام 1940 ضد منتخب فلسطين الوطني لكرة القدم.
  • وبفوزه 2-1 على ضيفه كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2011 ، تقدم المنتخب اللبناني إلى الدور الرابع وتأهل للبطولة للمرة الأولى.
  • ومع ذلك ، لأنهم احتلوا المركز الأخير في مجموعتهم ، لم يتمكنوا من التقدم أكثر وخسروا كأس العالم 2014.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

موعد مباراة لبنان وقطر للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة لبنان وقطر اليوم ,الان نتوصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .