موعد مباراة ايطاليا وانجلترا اليوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية، حيث ستاد مولينيو بوولفرهامبتون سوف يستضيف مباراة ودية تجمع بين كل من منتخب إيطاليا ومنتخب إنجلترا، تجمع بينهما في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2023-2023، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هو موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا؟ و التشكيل المتوقع لإنجلترا و قائمة منتخب إيطاليا لتوقف سبتمبر.

ما هو موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا؟

سوف يتم إقامة مباراة إنجلترا وإيطاليا  في يوم الجمعة الموافق لتاريخ الثالث والعشرين من شهر ستبمبر في عام 2023، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا؟

مباريات دوري الأمم الأوروبية لم يتم اذاعتها من خلال أي قناة في منطقة الشرق الأوسط، وإنما يتم بث البطولة من خلال تطبيق UEFA TV ، بالإضافة الى انه من الممكن أيضا مشاهدته من خلال الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
إنجلترا – إيطاليا السبت 11 يونيو 2023،

20:45 مصر، 21:45 السعودية

UEFA TV ستاد مولينيو

التشكيل المتوقع لإنجلترا

 المدرب جاريث ساوثجيت من المتوفع ان يعتمد التشكيل التالي:

  • حراسة مرمى: آرون رامسديل
  • خط الدفاع: كيران تريبيير – هاريي ماجواير – كونور كوادي – ريس جيمس
  • خط الوسط :ديكلان رايس – جيمس وورد براوس ، جاك جريليش – جودي بيلينجهام – جارود بوين
  • خط الهجوم: تامي أبراهام

قائمة منتخب إيطاليا لتوقف سبتمبر

 روبرتو مانشيني الإيطالي قام باستدعاء لقائمة منتخب إيطاليا تسعة وعشرين لاعبا من اجل خوض المعسكر القادم، وقد أتت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: جانليويجي دوناروما (باريس سان جيرمان الفرنسي) – أليكس ميريت (نابولي) – إيفان بروفيديل (لاتسيو) – جويليمو فيكاريو (إمبولي الإيطالي).
  • خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (إنتر) – أليساندرو باستوني (إنتر) – ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) – جيوفاني دي لورينزو (نابولي) – فيديريكو ديماركو (إنتر) – إيمرسون بالميري (وست هام الإنجليزي) – فيدريكو جاتي (يوفنتوس) – لويز فيليبي (ريال بيتيس الإسباني) – باسكوالي مازوتيشي (ساليرنتانا) – رافائيل تولوي (أتالانتا).
  • خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر) – براين كريستانتي (روما) – جورجينيو (تشيلسي الإنجليزي) – لورينزو بيليجريني (روما) – توماسو بوبيجا (ميلان) – ساندرو تونالي (ميلان) – ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)
  • خط الهجوم: ماتيو سانشاليري (لاتسيو) – ويلفريد جنونتو (ليدز يونايتد الإنجليزي) – فينتشينزو جريفو (فرايبورج الألماني) – تشيرو إيموبيلي (لاتسيو) – ماتيو بوليتانو (نابولي) – جياكومو راسبادوري (نابولي) – جيانلوكا سكاماكا (وست هام الإنجليزي) – أليسيو زيربين (نابولي).

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هو موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا؟ و التشكيل المتوقع لإنجلترا و قائمة منتخب إيطاليا لتوقف سبتمبر.