موعد مباراة الوحدات والرمثا القادمة .. القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد الرمثا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة الوحدات والرمثا القادمة .. القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد الرمثا

تم اعتقال أشخاص لمحاولتهم بدء أعمال شغب خلال مباراة الوحدات ضد الفيصلي يوم الجمعة على ملعب الحسن بإربد شمال الأردن ، بحسب مديرية الأمن العام.

وكشف المندوب الإعلامي لمديرية الأمن العام عن أن بعضهم من بينهم متفرجون تم اعتقالهم لاستخدامهم الألعاب النارية (الشمريخ) بعد اقتحامهم الاستاد بشكل غير قانوني ، بالإضافة إلى آخرين قاموا بتكسير العديد من المقاعد وقذفهم باتجاه الملعب.

وتابع بالقول إنه تم اعتقال شخصين آخرين قبل المباراة لنشرهما على مواقع التواصل الاجتماعي يحرضان على العنف والكراهية.

 الوحدات ضد الرمثا

لم تشهد المباراة بشكل عام أي أعمال شغب ، ونجحت قوات الأمن في الحفاظ على أمن وسلامة جميع الحاضرين من خلال العمل مع السلطات التنظيمية والغالبية العظمى من المشجعين.

وأعربت مديرية الأمن العام عن امتنانها للغالبية العظمى من الجماهير والفريقين لالتزامهم الكبير بالإجراءات وتعاونهم مع رجال الأمن.

  • تعادل الفيصلي والوحدات بشكل إيجابي (1-1) في الجولة الـ21 من الدوري الأردني لكرة القدم مساء الجمعة على ملعب الحسن.

الدوري الاردني 2023

هدف إحسان حداد من ركلة جزاء للفيصلي منحهم التقدم في الدقيقة 15 ، فيما جاء هدف مهند خيرالله في الدقيقة 34.

ورفع الفيصلي رصيده إلى (48) نقطة ليحافظ على صدارته على نادي الوحدات الذي يملك (47) نقطة ويحتل المركز الثاني حاليا.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

موعد مباراة الوحدات والرمثا القادمة .. القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد الرمثا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .