موعد مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم والقنوات الناقلة لها، اليوم الجمعة السابع من شهر أكتوبر 2023 سوف يتم إقامة مباراة العين مع نظيره دبا الفجيرة في لقاء مهم، وهذا في اطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين موسم 22/23، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة دبا الفجيرة والعين، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة دبا الفجيرة والعين و  بطاقة المباراة، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم  مباريات العين الإماراتي في شهر أكتوبر.

موعد مباراة دبا الفجيرة والعين

من المقرر انه سوف يتم إقامة مباراة دبا الفجيرة والعين في الدوري الإماراتي للمحترفين اليوم الجمعة السابع من شهر أكتوبر 2023 في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت دولة فلسطين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة دبا الفجيرة والعين

في الوطن العربي ان أحداث هذه المباراة سوف يتم نقلها وبثها من خلال قناة أبو ظبي الرياضية، وهى القناة الحصرية الناقلة لمسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين.

بطاقة مباراة العين ودبا الفجيرة

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم  بطاقة مباراة العين ودبا الفجيرة:

  • المباراة: دبا الفجيرة vs العين.
  • المناسبة: الدوري الإماراتي للمحترفين، الجولة 5.
  • الموعد: اليوم الجمعة السابع من شهر أكتوبر 2023 الساعة 16:15 م
  • القنوات الناقلة: أبو ظبي الرياضية

مباريات العين الإماراتي في شهر أكتوبر

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم جميع مباريات العين الإماراتي في شهر أكتوبر:

  • الأحد الثاني من شهر أكتوبر: مباراة العين الإماراتي ضد إتحاد كلباء في بطولة الدوري الإماراتي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الجمعة السابع من شهر أكتوبر: مباراة العين الإماراتي ضد دبا الفجيرة في أحداث بطولة الدوري الإماراتي في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة.
  • السبت الخامس عشر من شهر أكتوبر: مباراة العين الإماراتي ضد الوحدة في إطار منافسات الدوري الإماراتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • السبت الثاني عشر من شهر أكتوبر: مباراة العين الإماراتي ضد النصر في الدوري الإماراتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الجمعة الثامن عشر من شهر أكتوبر: مباراة العين الرياضي ضد شباب الاهلي دبي في منافسات الدوري الإماراتي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختلم سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة دبا الفجيرة والعين، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة دبا الفجيرة والعين و  بطاقة المباراة، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم  مباريات العين الإماراتي في شهر أكتوبر.