مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة , يلتقي اليوم الملكي الزمالك أمام نادي فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ويأتي هذا في الجولات الأخيرة من الدوري , تتساءل الجماهير المصرية المتواجدة في عاصمة جمهورية مصر عن توقيت المباراة في مصر .

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة

في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ستبدأ مواجهة اليوم بين الزمالك وفاركو .

في ستاد الاسكندرية في السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، وثمانية وثلاثين مساءً في أبو ظبي ، ستبدأ المباراة بين الزمالك وفاركو.

هذه المواجهة من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز .

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 2023

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 72 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة ، وفاز بـ 23 ، وتعادل 3 ، وخسر 4 ، وأحرز 59 هدفا ، وأهدر 26 هدفا ويحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة ، وفاز في 9 مباريات ، وتعادل في 13 مباراة ، وخسر 8 هزائم سجل لاعبوه 20 هدفًا وتنازلوا عن 18 هدفًا.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق فوزه العاشر الليلة على فاركو بعد فوزه بتسع مباريات متتالية منذ تعادله مع الأهلي في الجولة الثانية من الدوري بفارق ست نقاط فقط عن احتفاظه بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي ، يأمل نادي الزمالك استكمال هذا الانجاز الليلة.

هل فاز الزمالك على فاركو من قبل ؟

بعد تعادل الفريقين في مباراة الدور الأول بالدوري وتغلب الفريق البرتقالي على الفارس الأبيض بهدفين دون أن يرد في المباراة التي جمعتهما في دوري كأس الأندية المحترفة ، يحاول فريق الزمالك الفوز في أول مباراة له ضده فاركو في لقاءهم الثالث الليلة.

بعد فوزه على البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من المسابقة بهدف دون رد سجله أحمد عبد العزيز مودي من ركلة جزاء ، حث مدرب فاركو نونو الميدا لاعبيه على السعي لتحقيق انتصار جديد على الزمالك وتعديل مسار الفريق في جدول الدوري في الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

غيابات فاركو أمام الزمالك

باستثناء عمرو جمال وسيف تيري مهاجمي الفريق الذين خضعوا لعملية جراحية في الرباط الصليبي قبل أشهر قليلة ، وأحمد الصغير الذي تغيب عن المباراة بسبب الإيقاف بعد تلقيه الإنذار الثالث في آخر مباراة مباراة البنك الأهلي صفوف فاركو تبدو كاملة أمام الزمالك.

تفاصيل ومعلومات .. مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة

في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت عاصمة مصر القاهرة تبدأ المنافسة .

كما تفوق فاركو على كل فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في جدول الترتيب ، حيث يمتلك أقوى وأرقى خط دفاع في المنافسة.

18 هدفا فقط احتلت شباك محمد صبحي ، وهي الأنظف بين حراس مرمى أقرانه.

نظرًا لأدائه الدفاعي المتميز ، فقد أكسبه سجل فاركو المثير للإعجاب مكانًا في الفريق الصاعد للرائعة ، لكنه أيضًا يشكل حاجزًا كبيرًا أمام أي منافس يقف في طريقه.

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة , لهنا نصل لنهاية مقالتنا لهذا اليوم بخصوص مواجهة نادي الزمالك أمام فاركو , يقترب الملكي من حسم بطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي .