موعد مباراة البرتغال واسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

بواسطة: badria
ديسمبر 17, 2022 3:06 م

موعد مباراة البرتغال واسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، ينتظر محبي الكرة المباراة النارية التي تربط بين فريقيا لبرتغال وإسبانيا، خلال الفترة الأولى من منافسة المجموعة الثانية في مستواها الأول حيث أنها من بطولة دوري الأمم الأوروبية للعام 2023، والتي تجمع إلى جوارهما منتخب التشيك ومنتخب وسويسرا، سنعرفكم في مقالنا على موعد مباراة منتخب البرتغال واسبانيا في الدوري الأوروبي.

موعد مباراة البرتغال واسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

يبقى جميع لاعبين المنتخب البرتغالي خلال الفترة الحالية بالتأهب والاستعداد للدخول المواجهة بكل قوة مع منافسه المنتخب الاسباني في أقوى منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية :

  • سيكون موعد المباراة  بين منتخب البرتغال مع نظيره منتخب إسبانيا في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك في مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق في السابع والعشرين  من شهر سبتمبر للعام 2023 للميلاد،  27/9/2023.
  • حيث ستكون المواجهة النارية بين المنتخبين الاسباني ونظيره البرتغالي  في ستاد بينيتون فيتمارين في مدينة إشبيلية،  وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة
  • حيث يسعى منتخب البرتغال حامل لقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، إلى انطلاقة مثالية في النسخة الثالثة من البطولة، وبالتأكيد يسعى للفوز على نظيره الاسباني بالتالي سيقوم بمنح رفاق رونالدو البداية المطلوبة.
  •  أن المنتخب الإسباني يتجهز لهذه المنافسة بكل قوة وتركيز عالي، بحيث أنه يريد تقديم مستوى جيد ومميز يليق به، يسعى من خلاله خطف النقاط الكاملة للمنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل.
  • بينما يقوم المنتخب البرتغالي بالتحضير والتجهيز للمباراة بشكل قوي ومعنويات مرتفعة، بالرغم من أنه يدرك صعوبة المباراة ولكنه سيقوم بكل ما لديه من قوة و سيبذل أقصى جهد ممكن لكي يخطف الانتصار ويتربع على الصدارة.

ترتيب المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية

حيث تصدر بالواجهة المنتخب البرتغالي في الفترة الثانية من بطولة الدوري للأمم الأوروبية، وذلك بتحصيل ونتيجة 10 نقاط في رصيده، وذلك فائزا على المنتخب الاسباني قبل لقاء الفترة الأخيرة للعبة من البطولة، وذلك بتجميع 8 نقاط، في وقت يأتي المنتخب السويسري في المركز الثالث وفي اخر المباراة الذي كان اختتامه هو منتخب التشيك المجموعة الثانية بتحصيل 4 نقاط، حيث المنتخب البرتغالي قد تم تتويجه حيث كان الفائز بلقب الذي يناله البطولة  الأولى من الدوري للأمم الأوروبية لسنة 2018 للميلاد، حيث كان الفائز على على منافسه المنتخب الهولندي ، بينما باء بالخسارة المنتخب الإسباني لنهائيات البطولة في موسمها الماضي مقابل نظيره المنتخب الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال واسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

كذلك لن يتم إذاعة ونشر  المباراة بين المنتخبين البرتغالي والاسباني بواسطة أي قناة كانت في الشرق الأوسط،  فقط بإمكانكم مشاهدتها ومتابعتها للمباراة من خلال التطبيق الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يوفقا تي في”.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي استعرضنا من خلاله وتعرفنا على موعد مباراة البرتغال واسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، إضافة إلى ذلك ترتيب الفترة الثانية في الدوري كما وتعرفنا على أهم القنوات الناقلة للمباراة التنافسية بين المنتخبين الهائلين في دوري الأمم الأوروبية، ونتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.