موعد مباراة الاهلي والقيصومة اليوم الاربعاء في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي , يلعب نادي الأهلي السعودي غداً الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري أولى مبارياته أمام نادي القيصومة ضمن منافسات بطولة دوري يلو وهو دوري الدرجة الأولى السعودي بعد هبط إليه نادي الأهلي السعودي في نهاية الموسم المنتهي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل المواجهة .

موعد مباراة الاهلي والقيصومة اليوم الاربعاء في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي

بعد أن تم تخفيض رتبته رسميًا وفشله في التأهل إلى دوري الأمير محمد بن سلمان ، ينتظر أنصار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفارغ الصبر أول مباراة للفريق في دوري النخبة المحترف المعروف باسم “الدوري الأصفر” سيسمح هذا للفريق بمواصلة ارتباكه الإداري والفني المستمر.

ستلعب المواجهة في التوقيتات التالية : 

  • الساعة 19:50 مساءً حسب توقيت مكة والدوحة .
  • بينما بتوقيت القاهرة الساعة 20:50.
  • كما أنه في 21:50 مساءً ، بتوقيت أبوظبي الرسمي

كم مرة شارك الأهلي السعودي في دوري يلو

تم تخفيض ترتيب الأهلي رسمياً إلى الدرجة الأولى بعد ظهوره الأول على الإطلاق في بطولة دوري المحترفين من الدرجة الأولى ، “الدوري الأصفر” ، بعد حصوله على المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة.

سيبدأ فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، الأربعاء المقبل ، 23 أغسطس ، مباريات الدوري الأصفر للمحترفين أمام القيصومة ، في أولى مباريات الجولة الأولى من الدوري الأصفر. الجماهير حريصة على معرفة ما إذا كان الأهلي سيتمكن من تجاوز الأزمة والعودة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان أو ما إذا كان الدوري الأصفر سيشهد جولة أخرى من الهبوط.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقيصومة

وستكون مشاهدة مباراة الأهلي ضد القيصومة مجانا على قناة “سعودي سبورتس 1” ضمن جولة مانافاست الافتتاحية لدوري الدرجة الثانية السعودي “الدوري الأصفر”.

بعد خفض رتبته من الدوري السعودي للمحترفين العام الماضي بعد إنهاء بطولة الدوري بالمركز الخامس عشر بالجدول ، يلعب النادي الأهلي السعودي مباراته الافتتاحية في دوري الدرجة الثانية السعودي ضد فريق القيصومة.

تاريخ نادي الأهلي السعودي

كان لديه ميزة في الوضع الحالي للنادي على سبيل المثال ، أحضر الأمير عبد الله الفيصل المدرب الدولي ديدي ، الذي كان أول مدرب برازيلي يدرب نادٍ سعودي ، وكذلك المدرب البرازيلي المخضرم تيلي سانتانا ، الذي أعد المنتخب البرازيلي لكرة القدم لكأس العالم 1982.

كما استقدم الأمير عبد الله الفيصل لاعبين ومدربين اشتهروا في عالم كرة القدم خلال تلك الفترة ليلعبوا مع النادي الأهلي.

أنهى المركز الثاني ، وعاد بعد المنافسة للعمل مع الأهلي والفوز بالبطولات معه ، ثم عاد للعمل مع المنتخب البرازيلي لمونديال 1986 بعد خمسين عامًا على تأسيس النادي عام 1408 هـ ، استقدم الأهلي أحد أشهر اللاعبين في التاريخ ، دييغو مارادونا ، إلى اليوبيل الذهبي.

كان الفريق الوطني البرازيلي لكرة القدم معه سيلعب لاعبو كرة القدم بطل العالم لصالح الأهلي.

قام أفراد مشهورون عالميًا ، بمن فيهم رئيس الاتحاد الدولي السابق جواو هافيلانج وغيرهم من المشاهير الذين استمتعوا من قبل الأهلي ، بزيارة النادي خلال تلك الفترة.

 

موعد مباراة الاهلي والقيصومة اليوم الاربعاء في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي , لهنا نكون قد توصلنا لختام مقالتنا الرياضية بخصوص مواجهة الأهلي السعودي الأربعاء ضد نادي القيصومة .