موعد مباراة الاهلي كرة اليد في نصف نهائي كأس العالم للأندية ,في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم ، ستلتقي ماغديبورغ الألمانية مع الأهلي حيث ستقام أكبر بطولة كأس العالم للأندية FIFA على الإطلاق في الدمام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 17 أكتوبر إلى هذا العام.

موعد مباراة الاهلي كرة اليد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

بعد تصدره المجموعة الثانية ، تقدم الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على بنفيكا البرتغالي (29-28) والسعودي مضر (36-30) في مبارياتهما اللاحقة. في معركة كانت شديدة الحماس حتى النهاية وتغلب الأهلي على بنفيكا ليصبح أول فريق أفريقي ينتصر على خصم أوروبي في مباراة تنافسية ,تأهل الأهلي للمربع الذهبي مرتين خلال مبارياته الثلاث بالبطولة ، حيث احتل المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية عام 2007.

  • بعد فوزه بالمجموعة الأولى وحصوله على المركز الأول ، تقدم ماغدبورغ إلى نصف النهائي بعد فوزه على سيدني الأسترالية (41-23) في المباراة الافتتاحية والخليج السعودي (41-23). (35-29).
  • أصبح فريق ماغديبورغ الألماني بطل كأس العالم للأندية FIFA في مسابقته الأولى بعد فوزه على برشلونة 33-28 جدير بالذكر أن الفريق الكتالوني فاز سابقًا بـ 5 ألقاب منها 3 على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وماغديبورغ كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة الأهلي ضد ماجديبرج الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات التي نقلت مباراة كأس العالم للأندية بين الأهلي وماغديبورغ

ستقوم Ontime Sport 2 ، التي ضمنت حقوق بث المسابقة ، ببث المباراة.

كما ستبث مباريات الأهلي وماغديبورغ على قنوات نادي الشارقة الرياضي والشارقة الرياضية والكويت سبورت.

استعدادات النادي الأهلي

يعقد النادي الأهلي ، اليوم السبت ، في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، مؤتمرا صحفيا بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة للتعريف بالمدرب الجديد لفريق كرة اليد الأول بالنادي ، المدرب الإسباني ديفيد ديفيس. سيتم تقديم ديفيس لوسائل الإعلام بعد الإعلان الرسمي عن عقده لتدريب الفريق بعد انتهاء الموسم ويشارك الأهلي للرجال في بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” التي تقام الآن في المملكة العربية السعودية وتنتهي الاثنين المقبل 24 أكتوبر.

وصل ديفيد ديفيس ، مدرب إسباني ، إلى مطار القاهرة الدولي مساء أمس لتولي قيادة فريق الأهلي للرجال للفصل المقبل.

متى مباراة الاهلي في كرة اليد اليوم

يستعد فريق كرة اليد الأول في الأهلي المصري لمباراة صعبة أمام منافسه الألماني ماغدبورغ مساء يوم السبت الموافق 22/10/2023 ومن المقرر أن تبدأ المباراة على الفور الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة وستحدد مباراة نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد ، التي ستقام في الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ، تأهل نادي الأهلي المصري لكرة اليد للنهائي بعد فوزه على منافسه البرتغالي بنفيكا في المباراة السابقة ليفعل ذلك كما تغلب المنتخب الألماني على المنتخب السعودي الخليجي بهامش كبير أيضا.

يخوض فريق الأهلي المصري لكرة اليد يوم السبت 22 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة – مصر والأردن – مواجهة مهمة وتنافسية ضد نظيره ماجديبرج في كأس العالم للأندية FIFA.

القنوات الناقلة لكأس العالم للاندية كرة اليد

تنطلق مباراة الأهلي وماغدبورغ لكرة اليد في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة (مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا) والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة (السعودية ، وقطر) والساعة السابعة بتوقيت الامارات (دبي وابو ظبي).

القناة الناقلة لكأس العالم للاندية كرة اليد

وستعرض أون تايم سبورت 2 ، التي حصلت على حقوق بث المسابقة ، مباراة الأهلي وماغدبورغ بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم نادي الشارقة الرياضي – الشارقة الرياضية – الكويت الرياضية ببث المباراة.

موعد مباراة الاهلي كرة اليد في نصف نهائي كأس العالم للأندية,لهنا نختتم مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .