موعد عرض مسلسل StrangerThings 4 الجزء الثاني , ملخص المسلسل , الكثير من عشاق هذا المسلسل الأجنبي يبحثون عن موعد عرض هذا الجزء الثاني من المسلسل الشهير حيث نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

موعد عرض مسلسل StrangerThings 4

عرض الجزء الثاني من المسلسل أمس الخميس عبر منصة نتفلكس , وبعد عرض الحلقتين الأخيرتين من “Stranger Things” تصدر اسم المسلسل أعلى نتائج مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل وستكون حبكة المسلسل قد تكشفت خلال الساعات الأربع الماضية حيث اعتقد بعض المشاهدين أن المسلسل يبعث برسالة للبعض من خلال شخصية إيليفين التي تتمتع بقدرات خارقة تميزها عن من حولها حيث يسلط المسلسل الضوء على قبول الاختلاف لدى كل فرد .

ملخص الجزء الثاني من سترانجر ثنج

يتكون المجلد الثاني من Stranger Things 4 من حلقتين في المجموع ومليء باللحظات المروعة والتقلبات العاطفية وهناك موسم خامس مخطط لمتابعة النهاية الباردة في غضون ذلك دعونا نرى كيف يتفاعل المعجبون مع الحجم الأخير من العرض ستحتوي هذه المقالة على حرق للجزء الثاني ، لذا تابع بحذر .

  • بالإضافة إلى الكشف عن نواياه الحقيقية في المسلسل تم الكشف أيضًا عن أسرار جديدة في حلقات المجلد الثاني من الموسم الرابع مثل حقيقة أن الدكتور برينر أو ماثيو مودين كانا على علم دائماً بأن فيكنا أو الرقم 1 قد اختفى .
  • حظيت لحظات محاولة إيليفين للفرار من المختبر مع الدكتور برينر برد رائع خاصة بعد أن قتله عدة جنود حازت مايلي بوبي براون على التقدير لتصويرها الدرامي لشخصية إيليفين  لا سيما في الحلقات المقدمة يوم الخميس .
  • على نفس المنوال نجح هوبر أو ديفيد هاربور في الخروج من السجن وعلم أن الروس لديهم معمل وحش واندفع الجميع إلى هوكينز للتخلص من المخلوق المرعب بداخلنا.
  • بالإضافة إلى كونه من تأليف DVR Brothers فإن المسلسل التلفزيوني “Stranger Things” من إنتاج إيان باترسون وشون ليفي ودون كوهين وكيرتس جوين .

كتب أحد المعجبين على تويتر “بعد 20 دقيقة من حلقات #StrangerThings الجديدة يا له من ممثل. لقد أعطى Dude أخيرًا بعض المواد للعمل معها هذا الموسم وجعلني أبكي بالفعل “.

غرد شخص آخر ، “# StrangerThings4 حطمنا جميعًا عاطفياً … ما الذي يفترض بنا فعله حتى يتم بث الحلقة الخامسة؟!؟!؟”.

لهنا ننتهي من هذا المقال حيث جاوبنا الكثير من الأسئلة التي يريد متابعين وعشاق المسلسل من معرفتها بالبداية وضحنا موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الشهير في العالم وفي وطننا العربي والجزء هذا يحتوى فقط على حلقتين وبينا أنه يوجد موسم خامس في المستقبل , وبعدها ناقشنا أحداث الحلقتين الأخيرتين من الموسم الرابع وبينا بعض ردود فعل المتابعين لهذا المسلسل عبر موقع تويتر , وهذا المقال قدمناه لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة .