موعد عرض مسلسل طائر الرفراف في البلاد العربية … القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف ,تم الإعلان عن الإعلان عن الحلقة الجديدة 4 من Yal ‘apk’n ، وسيتم بث الحلقة الرابعة من مسلسل Kingfisher الحلقة 4 مترجمة بدقة HD ، الحلقة الرابعة من مسلسل Kingfisher التركي ، على STAR TV يوم الجمعة 14 أكتوبر ، 2023 في المساء.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف في البلاد العربية … القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

عفرا سراجوغلو وميرت رمضان دمير وستين تيكيندور هم من بين أعضاء فريق العمل في المسلسل الذي أخرجه بوركو ألبتكين وكتبه محمد بارش جونجر تغطي سلسلة Kingfisher مجموعة واسعة من الاهتمامات المجتمعية التركية وبالإضافة إلى ذلك ، سنزودك برابط إلى Kingfisher: الحلقة 4 على Dailymotion في ملخص الأخبار يتم استخدام كل من أوقات العرض وتكرار Yal والقنوات الناقلة.

قبلة الحلقة الثالثة مسلسل طائر الرفراف

بعد مشهد القبلة في الحلقة الثالثة – الذي كان يتوقعه الجمهور – زاد إعلان المسلسل من قاعدة المعجبين به لسوء الحظ ، انتهى مشهد القبلة – الذي كان يتوقعه الجمهور – بشكل سيئ حيث انزعج كاظم وأجبر على الاختيار نتيجة الشائعات المتزايدة حول سونا في أنتيبس بعد قبلة في ختام الرفراف ، ضرب سيران بقسوة فيريت بدأ مواطنو القصر في تسليم المجوهرات لسيران ، المتزوجين حديثًا ، حيث شوهد فريد وسيران يتقاسمان القبلات. أعلن فريت أن العرض قد بدأ تعرض فريت للهجوم من قبل سيران ، الذي قبله فريت قبل أن يخرج من الغرفة بينما كان يدعي أن سيران كان شخصًا يحبه.

المسلسل التركي الجديد

من ناحية أخرى ، أكد فريت الصداقات الزائفة بإعلانه أن “العرض قد بدأ” بعد أن لاحظ سيران تلقي هدايا من سكان المنزل.

يوم الجمعة 14 أكتوبر 2023 الساعة 8:00 مساءً توقيت تركيا والساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ، سيتم بث حلقات جديدة من المسلسل التلفزيوني Kingfisher Bird.

تُذاع الحلقة الجديدة من المسلسل التركي Kingfisher مترجمة باللغة العربية على عدد من المنصات الإلكترونية العربية ، من بينها منصة Love Story و dailymotion يتم بثه الآن على محطة التلفزيون التركية ستار.

 

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف في البلاد العربية … القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف ,استكملت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .