موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل House of the Dragon .. متى يبدأ تصوير مسلسل هاوس اوف دراجون الجزء الثاني ,بحلول الوقت الذي يتم فيه ذلك ، سيكون House of the Dragon التابع لـ HBO قد قام بتكييف جزء ضخم من 225 صفحة من كتاب George R.R. Martin لعام 2018 المكون من 737 صفحة ، Fire & Blood يسير الموسم الأول في طريقه إلى ما يقرب من 75 صفحة إذا قمت بالحسابات ، مع الأخذ في الاعتبار خمسة مواسم ، فلن تكون متوازنة.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل House of the Dragon

لكن بالطبع التكيف ليس من وظائف الرياضيات الصارمة التجريبية يتم إجراء الاختيارات لتكثيف شخصيات وأحداث معينة أو إهمالها بمرح ، بينما يتم تفريغ الآخرين بإصرار وتعمد أيضًا ، Fire & Blood ليست رواية خيالية تقليدية مليئة بالمشاهد الدرامية بالكامل لإعادة إنتاجها – بل تقدم نفسها كمحاولة أحد المؤرخين للتوفيق بين مختلف الروايات المتضاربة للأحداث البارزة المنفصلة التي حدثت قبل وقت طويل من وقته ومن هنا تأتي القفزات الزمنية لهذا الموسم وإعادة تمثيل الممثلين ، والتي تحاول حساب اكتساح السنوات.

أعتقد أنه من الآمن أن نقول إننا انتهينا من القفزات الزمنية الآن ، حيث إن الحرب الأهلية التي يحاول هذا العرض تصويرها – ما يسمى برقصة التنانين – تجري على مدار ثلاث سنوات فقط لذا مع تتويج Aegon II ، الحدث المثير للرقص ، هؤلاء هم لاعبونا طوال المدة.

الشخصيات في Blood & Fire هي أكثر بكثير خطية ، كما نقول ، من شخصيات House of the Dragon أكثر قسوة ، وأكثر تفكيرًا ، وأقل قلقًا من إثارة الشك والتعاطف لكن العملين لا يزالان يتعايشان بدقة ، إذا تخيلت أن House of the Dragon هو الأحداث الحقيقية ، و Fire & Blood كتاريخ لتلك الأحداث التي تمت تصفيتها إلى شخص يكتب عنها بعد قرون.

متى يبدأ تصوير مسلسل هاوس اوف دراجون الجزء الثاني

خذ حلقة هذا الأسبوع ، حيث حدث انقسام بين أولئك الذين يدعمون مطالبة إيغون ، الخضر تتنافس أليسينت المترددة مع والدها الأكثر قسوة أوتو – ليس حول ما إذا كانت ستتوج Aegon the Aess ، فهم متحدون تمامًا في هذه الجبهة – ولكن حول كيفية القيام بذلك وكيفية التعامل مع Rhaenyra وحلفائها.

لا يوجد أي تلميح لأي انقسام من هذا القبيل في Fire & Blood ، ولكن إدخال واحد في المسلسل يؤكد العناصر الأكثر تعاطفًا في شخصية Alicent التي بدأ صانعو العرض في تقديمها مرة أخرى في الحلقة الأولى إنها ليست مخططة الكتاب ، إنها امرأة منزعجة بشدة من الوسائل التي يرغب المخلصون لها في الذهاب إليها – حتى لو كانت غير منزعجة بشكل واضح بحلول النهاية التي وصلوا إليها.

إن تقديم مثل هذه الصراعات الداخلية لا يضيف ببساطة الفروق الدقيقة ويثري الشخصية بالطبع كما أنه يساعد في تحويل بضع صفحات تافهة من الكتاب إلى ساعة كاملة من التلفاز لا لشيء.

اللورد كوماندر هارولد ويسترلينج (جراهام ماكتافيش) يتلألأ وداخن ، لأنني أعني أنظر إليه ولكن في الغالب هذا أول شيء.

ملخص الجزء الأول من مسلسل هاوس اوف دراجون

افتح في: The Red Keep في الليل تم إطفاء الحرائق في غرفة العرش ، غرفة المجلس الصغير مظلمة ، وكذلك الفناء صبي صغير – دعنا نقول صفحة – يترك حجرة نوم الملك الميت ويشق طريقه عبر القلعة الفارغة إلى المطابخ (لاحظ أنه أثناء وجوده في Red Keep الصحيح ، أمرت Alicent المتدين باستبدال أيقونات التنين الخاصة بـ House Targaryen بأيقونة إيمان السبعة ، في الأسفل هنا ، في أحشاء القلعة التي لا يراها سوى الخدم على الإطلاق ، واستمرت التنانين في الجدار الشمعدانات التي تضيء طريقه.)

  • يهمس الصبي بأخباره القاتمة إلى تاليا ، خادمة أليسينت ، والتي نعرف أنها واحدة من جواسيس الدودة البيضاء ميساريا في ريد كيب.
  • تقوم Talia بإخبار Alicent بإخلاص ، ثم تضيء الشموع في نافذة معينة من Red Keep – مما يشير إلى Mysaria بأن الملك قد مات.
  • يتخيل المرء أنهم قد وضعوا رمزًا واحد إذا كان باليد ، اثنان إذا عن طريق الاستيلاء ، هذا النوع من الأشياء.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل House of the Dragon .. متى يبدأ تصوير مسلسل هاوس اوف دراجون الجزء الثاني,أبلغت أليسينت باكية إلى أوتو فهمها (الذي أسيء فهمه بشدة!) لفهمها للكلمات الأخيرة لـ Viserys – رغبته في أن يصبح ابنه الأكبر (غير المستحق والمكروه!) إيجون الآس ملكًا يبدو أن أوتو أخبرته للتو أنه أسبوع بابا في أولدتاون ، ومشروباته هي BOGO.