موعد السحب على المليون دولار مسابقة الحلم 2023،  من خلال العديد من الطرق مختلفة وأرقام الدول يمكنكم الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 من أي مكان في العالم بحيث سيشرح لكم موقع الجنينة كيفية الاشتراك بالإضافة إجراء سحب مسابقة الحلم 2023 على مليون دولار، ومواعيد التسجيل في مسابقة الحلم 2023 وجوائز مسابقة الحلم 2023 بالتفصيل.

مسابقة الحلم dream

تعتبر مسـابقة الحـلم dream من احدى ابزر واشهر المسـابقات العربية الكبيرة، بحيث استطاعت ان تحصل على شهرة كبيرة في كافة انحاء العالم العربي وخارجه، وذلك بسبب اعتبارها فرصة كبيرة من اجل تحقيق أحلام الكثيرين، كما انه يقدم المـسابقة الإعلامي الشهير مصطفى الأغا من خلال قناة إم بي سي mbc في المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى ان وصلت قيمة الجوائز إلى حوالي 3.5 مليون دولار أمريكي تم تقسيمها إلى الكثير من الجوائز نقدية، وأيضا يوفر لكافة المواطنين في الوطن العربي أو خارجه الاشـتراك في المسـابقة ومن جميع الفئات العمرية فهي غير مقتصرة على سن معين.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 عن طريق الرسائل sms

أصبح بإمكان المـشتركين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها الاشـتراك في مـسابقة الحـلم 2023، وذلك من خلال الرسائل النصية فقط قم بإتباع الخطوات الآتية:

  • أولا؛ قم بإرسال رسالة نصية تتضمن إحدى الكلمات التالية (حلم -reve-dream) على رقم الحلم المرادف للبلد الذي يقيم فيه الشخص الراغب بالاشتراك.
  • ومن ثم الاشتراك عن طريق الرقم الدولي المتوفر من جانب المنظم mbc، ولكن في حال لم يتوفر رقم البلد الذي يقيم فيه الشخص.
  • وبعدها وصول رسالة ترحيب من مسـابقة الحـلم إلى جوال الشخص المشارك في المسـابقة تتضمن تفاصيل خاصة بالخدمة.
  • استقبال رسالة أخرى تتضمن المحتوى المقرر وصوله للمشارك بشكل يومي.
  • إجابة المشارك على السؤال التالي الذي سيرسل إليه بشكل صحيح.
  • وبذلك تتم المشاركة في مسابقة الحلم 2023 والتأهيل للفوز في السحب القادم.

مواعيد التسجيل في مسابقة الحلم 2023

بحسب ما ورد بان تم فتح برنامج الحـلم باب الاشـتراك والتسجيل في مسـابقة الحـلم 2023 وذلك باعتبار من تاريخ السابع من شهر يناير عام 2023، كما سوف تستمر المسابقة في استقبال طلبات من اجل الاشـتراك على مدار العام وذلك لكي يكون موعد إغلاق التسجيل في تاريخ واحد وثلاثون من شهر ديسمبر من هذا العام 2023.

جوائز مسابقة الحلم 2023

عمل برنامج الحـلم للمشتركين بتحديد جوائز المسـابقة  لكي تصل إلى ثلاثة مليون ونصف دولار أمريكي 3.500.000 دولار أمريكي، بالإضافة الى ان سيتم تقسيمها إلى العديد من الجوائز نقدية التي يتم منحها للمشـتركين من خلال السحب الدوري على مدار العام الحالي، رابط موقع الحلم 2023 الرسمي “من هنا“.

 

 

 

 

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على موعد السحب على المليون دولار مسابقة الحلم 2023،  بالإضافة إلى إجراء سحب مسابقة الحلم 2023 على مليون دولار.