من هي يارا جمال السيرة الذاتية “دلوعة بابي ” … يبحث العديد من الأشخاص عن يارا جمال و عن السيرة الذاتية التي تتضمن أبرز المعلومات عنها ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان من هي يارا جمال السيرة الذاتية “دلوعة بابي ”  تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

من هي يارا جمال و ما سر ” دلوعة بابي “

يارا جمال هي شابة ظهرت فيما مضى في الفترة الأخير في فيديو حاز على تفاعل كبير حيث تداوله العديد من رواد منصات التواصل الإجتماعي ما بين ساخرين و منتقدين حيث ظهرت في الفيديو و هي تطلب المال من والدها الذي يلبي لها جميع رغباتها  “بابي عايزة مصروف الأسبوع” و الذي قام بإعطائها المبلغ الذي طلبته بسرعة و لكن الحقيقة الأكبر بأن الذي ظهر في الفيديو هو زوجها و ليس والدها حيث قالت أن زوجها يمثل و يأخذ دور والدها في حياتها حيث تواصلت العديد من المصادر الإعلامية مع الفتاة و التي أكدت أن زوجها هو الذي يمثل دور والدها و في حين آخر انهالت عليها الانتقادات و تم وصفها بالمتصنعة بسبب تصويرها لفيديو تطلب فيه المال و قال العديد من رواد منصات التواصل الإجتماعي أنها تتفاخر و تتصنع أمام الشاشات و الناس وكان ردها على ذلك ” أنا باخد منه فلوس فعلًا وبصرفها، أو بعمل بيها أي حاجة، بس جت صدفة إن صورت فيديو” .

يارا جمال تتعرض للانتقادات

قالت يارا جمال بأنها تعرضت للعديد من الانتقادات و تم الإساءة لها بسبب مخاطبتها زوجها بكلمة بابي وأكملت بأنها لا تقصد الإساءة لأحد ولكنها كانت تريد أن توصل رسالة بأن الزوج الصالح قد يعوض جزء من مكانة الأب في غيابه  حيث قالت بأن والدتها توفي بعد يومين فقط من زواجها ولذلك يقوم زوجها بتعويضها عن غياب والدها حيث قالت “إنه يشبه والدي من نواح كثيرة. لا أحد يعرف من هي. لقد عوض عن موقفي الأبوي” و لذلك يقوم زوجها بتعويضها عن غياب والدها عنها .

 

زوج يارا جمال يرد على الانتقادات الي توجه لها

رد عمر الشريف على التعليقات المسيئة والانتقادات التي وجهها نشطاء منصات التواصل الإجتماعي لزوجته حيث قال “نحن شبان ، ومقاطع الفيديو التي نصنعها دعابة” و الهدف الوحيد منها هو دعم الشباب و تشجيعهم على العمل و كسب المال و مراعاة زوجاتهم بعد الزواج و حسن معاملتهن كما و أكمل عمر الشريف حول انتشار الفيديو بشكل كبير و سريع “الموضوع لم يكن متوقعًا ، وقد بدأ بالصدفة ، اكتمل هزار فقط”.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي يارا جمال السيرة الذاتية “دلوعة بابي ”  وتعرفنا على العديد من المعلومات حول يارا جمال دلوعة بابي و دمتم في أمان الله و حفظه .