من هي هناء خضر المغدورة في لبنان، انتقلت الى رحمة الله الشابة هناء خضر في ظهر هذا اليوم ، في مستشفى السلام في طرابلس نتيجة حروقها وجراحها ،والجدير بالذكر ان زوج هناء كان قد اشعل النار بها محالا حرقها بعد قيامه بتعنيفها نتيجة خلاف يدور حول إجهاض طفلها الذي في بطنها ومن خلال موقع الجنينة سوف نسلط الضوء على من هي هناء خضر المغدورة في لبنان.

من هي هناء خضر المغدورة في لبنان

اسمها بالكامل هو هناء محمد خضر من مواليد 2001  وبذلك تكون تبلغ من العمر 21 عام  ذات اصول لبنانية، فلم تكن تتخيل  هناء انها ذات يوم ستلاقي الموت حرقاً بقارورة الغاز نتيجة مشاكل زوجية ، فهي التي كانت تجهز نفسها لاستقبال مولودها بعد 4 أشهر، تلقى نفسها الان تحارب من أجل الحياة مع حروق صعبة اكلت جسدها، فالحروق غطت تقريبا ما نسبته 100 في المئة من جسدها، من5 أيام ترقد ابنة الـ21 عاماً في المستشفى قبل ان يسرقها شبح الموت، فلم يكن لديها أي ادنى علم ان كل ليلة تمكث فيها بالمستشفى يجب عليها دفع مبلغ 400 دولار أميركي فان الوضع الاقتصادي لاهلها سيئ، فحاول المستشفى مساعدتها بتقليل المبلغ إلى 400بدلا من 700 دولار لليلة.

ما هي تعليقات رواد التواصل الاجتماعي

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الجريمة البشعة التي اودت بحياة هنا كما يلي:

  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تندد بالجريمة.
  • بالاضافة الى تمنيهم ان “أصحاب الأيادي البيضاء أن ينقذوا هناء من أوجاعها ومن الموت، لتعود إلى الحياة ولطفليها”.
  • وبينوا على أنه “على من يرغب بالتبرع سواء بالدم أو بالتكاليف، التواصل مع والد هناء على رقمه 0096170234716 أو التوجه مباشرةً إلى المستشفى لتقديم المساعدة”.

ما هي تفاصيل الحالة الصحية هناء خضر

بين المدير العام لمستشفى السلام في طرابلس ورئيس قسم الجراحة الدكتور غبريال السبع لـ”النهار” أنّه “من تقريبا 10 أيام، تم نقل هناء محمد خضر (21 عاماً) زوجة المدعو (ع. ع.) وقد تم تعنيفها بشكل شديد ومصابة بحروق من الدرجة الثالثة وما فوق في مناطق كثيرة من جسدها، وهي حامل بشهرها الخامس الا انها أجهضت جنينها نتيجة العنف”، كما قال أنّ “هناء تخضع حالياً لأهم وسائل الإنعاش والجراحة ووضعها خطير جدّاً وبقاؤها على قيد الحياة أشبه بأعجوبة”.

وقال مضيفا السبع: “نساعدها للبقاء على قيد الحياة بكلّ الإمكانات، من إنعاش القلب والرئتين والكلى والتنفس والجراحة اليومية ونسأل الله أن يهوّن عليها أيامها”.

ونوه إلى أنّ هناء “متواجدة في قسم الحروق الكبيرة في مستشفى السلام، الذي يُعدّ الأهم والأفضل لعلاج الحروق في الشرق الأوسط”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي قدمناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن من هي هناء خضر المغدورة في لبنان متمين ان تكونوا قد حصلتم على كافة المعلومات التي تبحثون عنها  بالاضافة الى تمنبنا ان يغمد روح هناء بالرحمة.