مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان من هي معنفة جدة و من هو زوجها بالإضافة إلى الحكم القضائي في قضية معنفة جدة، و من هي معنفة جدة، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

من هي معنفة جدة ومن هو زوجها

من هو المعتدي على معنفة جدة ومن هو زوجها، انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، حيث تعتبر هذه القصة من أبشع الجرائم التي تُرتكب بحق المرأة، خاصة في جدة، في المملكة العربية السعودية، كما اهتزت شوارع السعودية، يتعرض الناس للعنف حتى بالأقوال و الأفعال، و الآن فإن الكراهية التي قد تكون في الإنسان تجعله مؤذياً جدًا للآخرين و يسعد بأفعاله ضدهم.

من هي معنفة جدة؟

معنفة جدة منى الشريف امرأة سعودية يقدر أنها في الأربعينيات من عمرها، ولدت في جدة و هي أم لثمانية أطفال، العذاب الذي تعذبته لا يتخيله العقل، لأنه وحشي.

  • منى الشريف تبلغ من العمر 30 عامًا و لديها ثمانية أبناء، و قبل الزواج كانت تعيش مع أسرة مكونة من ستة أطفال أيتام والدها، و كانت ضحية للعنف الأسري من قبل زوجها، و انتشرت قصتها على نطاق واسع
  • استخدم المجرم أدوات حادة في اعتداءه على زوجته، اثناء التحقيق و بالتحقيق في الاعتداء أثناء نقل أبناء أسرة المرأة المعتدى عليها إلى الجهات المختصة لتلقي الاهتمام و الدعم النفسي و الرعاية حيث تبين أنها مواطنة سعودية.
  • من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها تنشر الهاشتاج لدعم الضحية منى وحفظها و دعمها في قيتها و اخذ حقها العادل من المعتدي عليها.
  • المسعفون المسؤولون عن رعاية الضحية “منى الشريف” قالت إنها عندما وصلت إلى المستشفى كانت مغمضة العينين و ظهرت عليها علامات التعذيب و العنف في عدة مناطق من جسدها استمر التعذيب ل9 لساعات
  • فقدت منى إحدى عينيها و أصبحت شبه عمياء في العين الأخرى ، مع كسور في جمجمتها و مناطق أخرى، تعرضت للضرب لسنوات، لكنها التزمت الصمت و اهملت الإصابات لحماية أطفالها من جشع أبيهم.

الحكم القضائي في قضية معنفة جدة

بعد الاعتداء الوحشي من قبل زوجها جعل من المستحيل على الزوجين مواصلة زواجهما، وبعد معاناة طويلة من العنف ، أصدرت المحكمة ثلاثة أحكام لصالح الأم.

  • الطلاق من زوجها
  • نفقة شهرية للأبناء بقيمة 650 ريال سعودي لكل بنت و ولد و كذلك 3200 ريال كسوة العيدين.
  • تأكيد حضانة الأطفال لامهم

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان من هي معنفة جدة ومن هو زوجها تعرفنا في هذا المقال على من هي معنفة جدة ومن هو زوجها بالإضافة إلى الحكم القضائي في قضية معنفة جدة، و من هي معنفة جدة.