من هي مايا دبايش ويكيبيديا.. يبحث العديد من الأشخاص عن مايا دبايش التي تعد راقصة مغربية معروفة ومشهورة و العديد من الأشخاص يرغبون بمعرفة معلومات كثيرة عنها و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان من هي مايا دبايش ويكيبيديا تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

من هي مايا دبايش ويكيبيديا

الراقصة مايا دبايش هي واحدة من أشهر الراقصات الشهيرات على مستوى العالم العربي و تعد شابة من أصول مغربية حيث ولدت في الدار البيضاء في عام 19985 م و تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تزوجت و هي في عمر 18 عام و أصبح لديها طفلة و هي في عمر 19 عام و قد أحبت مايا الرقص منذ طفولتها حيث عملت على ان تحقق حلمها و تصبح راقصة معروفة و بدأت خطواتها ننو هذا العام في 2007 حيث احترفت حينها الرقص الشرقي ومن ثم بدأت مايا بالوصول الى عالم الفن وقد عرفت بشكل كبير في المغرب وخارجه كما وتبلغ مايا من العمر 37 عام.

انفصال مايا دبايش وزواجها الثاني

و بعد زواجها الأول الذي لم يكن ناجح عندما تزوجت مايا و هي في عمر 18 عام و رزقت بطفلتها الأولى و هي في عمر 19 عام و من ثم انفصلت عن زوجها و أكملت مسيرتها في الرقص في المطاعم و المهرجانات و الاحتفالات خارج المغرب من ثم قررت الزواج مرة أخرى و اعتزال عالم الرقص و تزوجت و اعتزلت ذلك العالم كما و قامت بارتداء الحجاب كما رغب زوجها و أنجبت منه طفلتها الثانية قبل أن تقرر الانفصال عنه لأنه يتحكم بها و يحرمها من أداء عملها الذي تحبه و أشارت الى أنها ليست سعيدة بهذه الحالة وب عد فترة قررت الزواج مرة أخرى من إبراهيم الرشيقي و عودتها الى عملها مرة أخرى  .

زواج مايا دبايش الثالث

من المقرر أن مايا ستعلن عن حفل زواجها الثالث الذي كما قالت ستقيمه في مسقط رأسها في المغرب حيث قالت أنها ستحتفل أولا بحفل كبير في الولايات الأمريكية المتحدة في لواية لوس انجلوس تحديدا لتحتفل مع أصدقائها هناك و من ثم ستعود الى مسقط رأسها في المغرب لتنظم و التخطيط لحفل زفاها الذي ستقيمه هناك .

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي مايا دبايش ويكيبيديا و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول الراقصة المغربية مايا دبايش واحدة من أشهر الراقصات الشهيرات على مستوى العالم العربي و تعد شابة من أصول مغربية  وعن حياتها وزواجها لعدة مرات وعن حفل زفاها المقرر أن يقام في مسقط رأس الراقصة في المغرب و نتمنى أن تنال المقالة على إعجابكم و دمتم في أمان الله و حفظه .