من هي كرم الطاهر ويكيبيديا ، أحد الممثلات في فيلم فرحة الذي أثار موجه غضب من قبل الإسرائيليين و قاموا بالمطالبة لمنصة نتفلكس بإزالته بعد ما قامت بشراء حقوقه ، و عبر الجنينة سوف نتعرف على الممثلة كرم التي كان لها دور في هذا الفيلم

من هي كرم الطاهر ويكيبيديا

ممثلة اردنية تبلغ من العمر 18 عام ، و هي من مواليد عام 2004 ، ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية، و كانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها في فيلم فرحة، و هو كان أول دور لها على عتبة الأضواء و المسارح.

حصولها على الدور كان من خلال أختها التي كان لها بعض التجارب في التمثيل و التي كانت في عمر الخامس عشر و على صلة و قرابة بأحد المخرجات و يذكر أنها شقيقة الممثلة التي شاركت في مسلسل بنات المدرسة و هي نور طاهر.

تجربة الأداء لكرم الطاهر

خلال التجربة الأولى التي شاركت فيها كرم من أجل أداء التجربة للحصول على دور في الفيلم قالت بأنها لم تسير كما هو مطلوب ، حيث تتوجب عليها خلال الفيلم أن تتحدث باللكنة الفلاحية و هي لا تتقنها على الإطلاق.

يذكر أنها من خريجة مدارس منتسوريا الدولية في العاصمة عمان و هي تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة و بعد مرور أسابيع من تجربة الأداء التي قدمتها  ، قد وصلتها رسالة بأنه تمت الموافقه عليها من أجل أداء هذا الدور دورها سيكون هو بطلة فيلم فرحة.

 ردود الفعل على شخصية كرم الطاهر في فليم فرحة

حصل الفيلم عالمياً على تقدير خلال مهرجان تورنتو الدولي السينمائي ، و الناقدين قد قالوا أنهم قد أعجبوا بأدائها بشكل خاص ، كانت قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة عبر مهرجان أسوان الدولي في أفلام المراة.

بالنسبة إلى كرم كتجربة أولى لها قامت هي بدورها بالتعبير عن الشكر الجزيل للمخرجة دارين سلام و التي كان لها دور بارز في مساعدتها على تجاوز الخوف و الرهبة من الكاميرا و مساعدتها على أداء الدور بطريقه رائعة.

و قالت بأنها مستمرة في شق طريقها للوصول إلى العالمية في مجال التمثيل إلا أنها سوف تعمل على إتمام تعليمها الجامعي فهي تدرس تخصص تصميم داخلي.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي كرم الطاهر ويكيبيديا و تعرفنا على الشابة الاردنية صاحبة دور فرحة ، و سيرتها الذاتية و اهتماماتها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.