من هي نرمين عادل عشيقة السيسي سابقاً ، المواطنة المصرية نرمين عادل ،المقيمة بكندا حاليا اصبح اسمها ترند رقم واحد في تويتر بمصر وفي الوطن العربي ، بعد أن نشرت لها العديد من المقاطع مصورة التي كشفت فيها بالأسماء والأدلة عن فضائح فساد كبيرة، لرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعائلته، وعدد كبير من الضباط والمسؤولين المقربين من الرئيس المصري متوعدة الرئيس والنظام الحاكم بكشف المزيد من المعلومات والفديوهات والوثائق .

نرمين عادل تفضح الرئيس المصري والنظام الحاكم في مصر

قامت نرمين عادل بنشر فديوهات ومقاطع موضحة معلومات وادلة عن فساد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والنظام الحاكم ،حيث كشفت عن فساد مالي كبير لعائلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وكشفت ايضا الفضائح الجنسية لنجله محمود عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل في منصب نائب رئيس المخابرات العامة المصرية ويحمل رتبة عميد.
وقالت ايضا نرمين عادل عن حياة البذخ و التبزير التي تعيشها زوجة السيسي السيدة انتصار وبناتها. وكشفت ايضا عن حياة أسرة رئيس النظام من العائلة والمقربين منه بأنهم يعيشون حياة البذخ والتبزير ، فضلا عن تورط مسؤولين وضباط كبار وايضا ذكرت بعض أسمائهم ـ بعمليات تهريب الآثار المصرية والاتجار بها.
ويوجد علاقة مع نرمين عادل مع مسؤولين كبار بالدولة بحكم عمل زوجها السابق بجهة سيادية عليا بمصر وبحكم عملها كما تقول ، قبل أن يتم الطلاق بينها وبين زوجها حيث حدث خلافات كبيرة على حضانة الأبناء التي لم ترهم منذ 9 سنوات تقريبا .

قصة نرمين عادل

حيث أن نرمين عادل تعرضت لانتهاكات عدة داخل مصر وتم اختطافها واقتيادها لجهة أمنية، حيث قام طليقها و استغل منصبه وسلطاته ، حتى اضطرت للهروب من البلادها إلى كندا.
وأن سبب خروج نرمين عادل عن صمتها بعد 10 سنوات تقريبا من العذاب قضتهم في مصر كما تقول، هو الظلم الكبير الذي ظهر حاليا من قبل النظام الحاكم في مصر ولا يمكن السكوت عليه حسب وصفها.

المعتقلين أيمن هدهود وهالة فهمي وصفاء الكوربيجي

حيث صرحت نرمين عادل أن ما حدث للباحث الاقتصادي المصري الكبير أيمن هدهود، الذي تم قتله في معتقلات السيسي جراء التعذيب والإهمال الطبي المتعمد للباحث المصري الاقتصادي الكبير ، وما تبعه النظام الحاكم بالنار والحديد من اعتقالات لشخصيات معارضة مثل صفاء الكوبيجي وأيضا هالة فهمي، هو ما دفعها للخروج والتحدث و الكشف عن فضائح النظام الحالي الذي يحكم جمهورية مصر العربية ، حتى يعرف الجميع حقيقته.

وفي اخر مقالنا من موقعنا الجنينة قد سردنا لكم وبين أياديكم ،من هي نرمين عادل عشيقة السيسي سابقاً ،قصة نرمين عادل ، نرمين عادل تفضح الرئيس السيسي والنظام الحاكم ، ايمن هدهود وهالة فمهي ، وصفاء الكوربيجي