كشفت تحريات السلطات الامنية المصرية، أن صاحبة شبكة يوميات أنوش والتي تم القبض عليها، اليوم الاربعاء، وبحوزتها عدد 2 جوال محمول، تم الكشف عليهم بشكل اولي عثر على مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تتنافى مع عادات ومبادئ المجتمع المصري والتحريض على الدعارة والفجور موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هي صاحبة صفحة يوميات أنوش.

صفحة للتحريض على الفسق

كانت الاخبار أكدتها السلطات الامنية في مباحث الآداب عن اتخاذ امراة صفحة على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي بشأن نشر الأعمال المخالفة للذوق العام ونشر مقاطع مخلة بالعادات والتقاليد.

وعقب تقنين الانظمة استطاعت القوات من ضبطها وهي تدير شبكة باسم يوميات أنوش وتم احضار عدد اثنين جوال محمول بفحصهما عثر على مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تتنافى مع قيم ومبادئ المصريين والتحريض على الفسق والمعاصي ومبلغ مالي من المال وتحرر القضية اللازم وتولت السلطات العامة للتحريات.

يوميات أنوش 

وقال أشرف علي المحامي إنه قد تم احضار عدد اثنين جوال محمول بحوزة المجرمة تم فحصهم بشكل مبدئي عثر على مجموعة كبيرة من المقاطع التي تتنافى مع عادات ومبادئ المجتمع والتحريض على المعاصي والفجور، والتحويلات المصرفية من المؤسسة القائمة على شبكتها والتي تشير إلى تكسبها ما يعادل ١٠٠٠ دولار في الشهر.

من هي صاحبة صفحة يوميات أنوش

وتجدر المعلومة إلى أن أشرف علي المحامي، قد تقدم بقضية إلى النائب العام ضد مالكة قناة يوميات أنوش والتي تمتلك مجموعة من القنوات خاصتها على منصات التواصل الاجتماعي، موضحا إياها بحافظة الاوراق المقدمة في القضية.

أن الامر جاء فيه أن تلك الشبكات وفقا لمحتواها  فإنها تعرض محتوى مخلا معروفا وفعلا جنسيا علنيا، وتسيء بذلك للمجتمع العربي والإسلامي ككل.

وتابع فرحات في مشكلته، أنه جمع مجموعة كبيرة من مقاطع تلك الشبكة التي توضح نوعية المحتوى المعروض، والذي يعرضها للمساءلة النظامية لمخالفتها نصوص النظام رقم 175 لعام 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية البيانات، وذلك لمخالفتها المعلنة لنص القوانين 25 و26 من ذات النظام والتي تنص على الآتي:

مادة (25) يقاضي بالحبس مدة لا تقل عن ثمانية أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسة الاف جنيه ولا تجاوز مائتين ألف جنيه أو بإحدى هاتين القضيتين كل من هاجم على أي من المبادئ أو الانظمة العائلية في المجتمع المصري، أو خوض حرمة العائلة الخاصة.

أو أرسل بكثافة مجموعة كبيرة من الرسائل التقنية لشخص محدد دون موافقته أو منح معلومات شخصية إلى نظام أو موقع تقني لترويج السلع أو الامور دون موافقته أو نشر عن خلال الشبكة الالكترونية أو بإحدى وسائل تقنية البيانات أو معلومات أو صورًا وما في حكمها تنتهك عموم أي انسان دون رضاه، سواء كانت البيانات المنشورة سليمة أو غير صحيحة وطالب فرحات في اخباره، باتخاذ الإجراءات النظامية ضد صاحبة الشبكة، لما تمثله من خطر على النشء واشخاص المجتمع.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي صاحبة صفحة يوميات أنوش ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.