من هي زينة مكي السيرة الذاتية كافة المعلومات عنها ,في هذه المقالة سنقوم بالتفسير عن الكثير من المعلومات والسيرة الذاتية الكاملة للفنانة المصرية ,حيث يريد الكثير من الناس التعرف على كافة المعلومات الخاصة بها .

من هي زينة مكي السيرة الذاتية كافة المعلومات عنها

سيتم تغطية معلومات مفصلة عن حياة زينة مكي الشخصية والمهنية ، وبداية مسيرتها الفنية وسنوات نشاطها ، بالإضافة إلى أهم أعمالها تشمل بعض الموضوعات التي يتم تناولها دينها ، وتحديدًا ما إذا كانت مسلمة أو مسيحية ، وعمرها ، وتاريخ ميلادها ، وعلامة الفلكية تزوجت من الموسيقار نبيل خوري.

تفاصيل بخصوص زينة مكي
زينة احمد مكي كاملة
زينة مكي هي الاسم التقني.
تاريخ الميلاد: 4 أبريل 1990
العمر: 31 سنة عام 2023
برج الحمل هو علامة فلكية.
الكويت مكان الميلاد
بلد المنشأ: لبنان
المسلم كدين
حالة العلاقة: متزوج
اسم الزوج: نبيل خوري
الصغار: لا شيء
الممثلة هي مهنتي
بدأت في عام 2013 ؛ بداية حياة مهنية إبداعية
سنوات النشاط: من 2013 حتى الوقت الحاضر

قصة حياتها

زينة مكي ، نجمة صاعدة في لبنان ، ولدت في 4 أبريل 1990 ، مما جعلها تبلغ من العمر 31 عامًا برج الحمل هو علامتها الفلكية انتقلت إلى لبنان لمتابعة دراستها في كتابة السيناريو والإخراج ظهرت في فيلم “هبة لولو” عام 2013 والذي يعتبر بداية إطلاقه من خلاله ، حصلت على جائزة مهرجان موناكو لعام 2012 لأفضل فيلم وثائقي قصير عن دورها في فيلم “Bend Without Breaking” ، ثم انطلقت مسيرتها الفنية بعد ذلك.

زينة مكي وزوجها

كشفت الفنانة اللبنانية زينة ، أنها على علاقة عاطفية مع شخص غير فنان ، وكشفت أنه رغم كونها مسلمة ، إلا أنها تمارس المسيحية وذكرت أيضًا أنها ستسمح لأطفالها في النهاية باختيار الدين الذي يريدون ممارسته نحن نقيم حاليًا في لبنان ، لكننا نفكر في الاستقرار المستقبلي في الخارج ، ولأن العلاقة تجمعني مع شخص من العقيدة المسيحية ، فإننا بالطبع نتجه نحو الزواج المدني ولكل منا تقاليده الخاصة وعن أولاده ودينهم في المستقبل ، تقول زينة مكي: “ذهبت إلى الكنيسة أكثر من مرة وسأربي أولادي على الانفتاح على الدين” كما ذكرت أنها كانت في حالة حب منذ حوالي عام.

وتابعت قائلة: “قد لا يتفق الوالدان مع هذه الخطوة ، لكن عائلتي بالطبع تفكر في الأمر ، ومهما حدث ، سيتركون لي الحق في الاختيار” تواجدها هناك وفاجأها بين الجمهور بطلب يدها للزواج وتقديم خاتم الزواج في مشهد رومانسي وقالت لها “تريدين أن تكوني زوجتي” ، ولم تتوقع زينة ذلك ، فقتحمت نوبة من الضحك والبكاء في نفس الوقت ، وشاركتها زينة

كتب نبيل: “نحن تنانين أحب بعضنا بعضًا في الأوقات الصعبة عشنا لحظة من الإرهاق وتأثرنا بكل ما يدور حولنا ، لكن قلوبنا مع كل الناس في لبنان زينة أنت موجود أفضل شيء في حياتي الآن وكل يوم ، وأنا أعشقك تمامًا من كل قلبي كنت أنتج موسيقى أفضل لأنني كنت أسمعها بشكل أفضل.

معلومات عنها

بعد ذلك ، تلقت زينة وابلًا من الملاحظات والنقد ، لكنها ظهرت لاحقًا في مقطع فيديو بعد الانتهاء من التمرين وعرض عليها نبيل أحد الأشخاص الذين تركوا تعليقات لزينا مكي تضمن هذا: “كيف يمكن لمسلم أن يتزوج مسيحياً ، كيف أصبح الدين؟ كيف حالك يا زينة ، في السادسة من عمرك ، ولماذا لم تتحول إلى المسيحية حتى تتزوجها وتزوجها؟ لكن زينة مكي أثارت جدلاً جديداً في عام 2023 عندما أزالت صوراً من زواجها من اللبناني نبيل خوري ، والتي كانت قد تداولتها على حسابها الشخصي ، وتحديداً بسبب وجود علاقة عاطفية قوية بينهما لهم ، أثارت منشوراتها على Instagram العديد من الأسئلة من متابعيها.

  • انفصلوا عن بعضهم البعض وأرادوا إبقاء حياتهم الخاصة بعيدًا عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .
  • وفقًا لبعض الذين تساءلوا عن سبب حذف جميع الصور ورد الجمهور على القضية .
  • وأعرب بعض متابعيهم عن حزنهم وأكدوا أن قصة حبهم لا يمكن أن تنتهي بسرعة كبيرة .
  • لكن الزوج كان صامتًا ، ولم يقدم تفسيراً أو رداً على الموقف.

ما هو مرض زينة مكي

كشفت الفنانة اللبنانية زينة مكي حقيقة مرضها خلال لقاء في أحد العروض.

وذكرت أنها واجهت العديد من التحديات نتيجة المرض الذي وصفته بأنه انحناء في العمود الفقري يضغط على القلب ويسبب الكثير من الآلام.

وأضافت أنها علمت بالمرض عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا اعتقدت والدتها في البداية خطأً أن نتوءًا كبيرًا في عضلة أسفل الظهر هو سرطان.

زينة مكي

من هي زينة مكي السيرة الذاتية كافة المعلومات عنها ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري ..