سنتعرف على من هي زوجة رياض محرز الثانية الذى تزوجها ، حيث يعتبر هذا التساؤل من أكثر التساؤلات التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة ، و ذلك بعد أن قامت مجموعة من الصحف البريطانية بنشر صور تفيد بزواج اللاعب الجزائري رياض محرز الذي يلعب مع فريق مانشستر سيتي من تايلو وارد التي تعرف بأنها عارضة أزياء بريطانية ، مما أدى ذلك الى إثارة الفضول لدى جمهوره في معرفة من هي زوجة رياض محرز الثانية الذى تزوجها .

من هي زوجة رياض محرز الثانية

تعتبر تايلور وارد عارضة أزياء بريطانية تقدر قيمتها الصافية بنحو 1.5 مليون دولار ، و هي متزوجة من رياض محرز من ليستر سيتي و ليس لديهم أي أطفال فقد أعلنوا عن زواجهم في يونيو من عام 2023 ، فازت تايلور وارد بمسابقة النمذجة Face of the Future لعام 2010 في مانشستر ، و منذ ذلك الحين صمم نماذج لمختلف العلامات التجارية ، بما في ذلك Adidas و Nike و Victoria’s Secret ، وهي أيضاً كاتبة عمود في قسم Femail في The Daily Mail.

 من هي تايلور وارد؟

حيث أكدت الصحف البريطانية حقيقة زواج تايلور وارد، أما من هي، فهي:

  • عارضة أزياء بريطانية شهيرة.
  • كما تبلغ من العمر 23 عام.
  • و هي ابنة المهاجم الإنجليزي السابق أشلي وارد.
  • تايلور وارد هي ابنة مقدمة تلفزيون الواقع و مصممة الديكور داون وارد ، التي تقترب قيمة ثروتها نحو 42 مليون جنيه استرليني.
  • كانت تايلور وارد مرتبطة من قبل باللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

رياض محرز ويكيبيديا

حيث يعتبر اللاعب رياض محرز جزائري الجنسية ، كما و يلعب مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، حيث يعرف عنه بأنه قد ولد في مدينة سارسيل التي تقع بفرنسا ، فهو ينتسب الى أب جزائري و أم تعود في أصولها الى الجزائر و المغرب ، كما و يعرف أيضاً عن حياة محرز أنه كان يقضي إجازته في الجزائر بصورة منتظمة ، و يذكر أنه قد مات والد محرز حينما كان عمره 15 سنة ، و ذلك بفعل نوبة قلبية ، الأندية التي لعب بها رياض محرز :

  • 2004 م: انضم محرز لنادي أيه أيه أس سارسيل الفرنسي.
  • 2009 م: انتقل محرز من نادي أيه أيه أس سارسيل إلى نادي كويمبيريوس.
  • 2010- 2013 م: انتقل إلى نادي لوهافر، ورفض عددًا من العروض لكبرى الأندية مثل “باريس سان جيرمان، مارسيليا”.
  • 2014- 2018 م: انتقل رياض محرز لنادي ليستر ستي الإنجليزي، بعد قضاء ثلاث مواسم مع لوهافر الفرنسي ليبزغ نجم اللاعب الجزائري بقوة مع ليستر ستي، خلال “2013- 2014/ 2014-2015/ 2015-2016/ 2016-2017/ 2017-2018″، واستطاع محرز من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع ليسر ستي بموسم 2015- 2016 م.
  • 2018- حتى الآن: انتقل اللاعب الجزائري من نادي ليستر ستي إلى نادي مانشستر ستي الإنجليزي، في صفقة قيمتها 60 مليون جنية إسترليني كأغلى لاعب كرة قدم أفريقي.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال اذلي من خلاله تعرفنا على من هي زوجة رياض محرز الثانية ، و هي عارضة الأزياء تايلور وارد ، كما و تعرفنا على الأندية التي لعب بها رياض محرز.