من هي زوجة بدر شماس، هنالك العديد من الناس المهتمين بحياة الثنائيان بدر شماس وليندسي لوهان ، فيبحثون عن كافة التفاصيل التي تدور حولهما ،هذا ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان من هي زوجة بدر شماس، خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا.

من هي زوجة بدر شماس

انتشرت العديد من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج ليندسي لوهان وبدر شماس ،ليندسي لوهان بالسر من حبيبها العربي بدر شماس، وخاصة بعد أن قامت بوصفه بكلمة زوجها خلال بوست على منصة الإنستغرام، يوم السبت الموافق 2 يوليو في العام الحالي، والتي قامت بنشرها بالتزامن مع حلول عيد ميلادها ال 36 ،حيث أعلنت لوهان الزواج من خلال كتابة رسالة رومانسية، قائلة: “أنا أسعد امرأة في العالم، لقد عثرت عليّ وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والسلام، كل ذلك في نفس الوقت، أنا منبهرة  لأنك زوجي،  حياتي وكل شيء، يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم”، ولكن لم يكن هنالك ما يشير إلى وجود فستان زفاف في الصورة أو أي شيء يدل على حفل الزفاف بالرغم من كل هذه الرومانسية، حيث ظهرت ليندسي وهي ترتدي قميص باللون الرمادي بينما شوهد بدر الشماس يرتدي قميص مفتوح أبيض اللون ،كما أن  ليندسي لوهان كانت قد وجهت رسالة قبل أسبوعين لبدر شماس عند الاحتفال بعيد ميلاده قائلة: “حبيبي! أنت لست مجرد رجل رائع، شخص رائع، ولكن أنت أفضل أصدقائي أيضاً، شكرا لك على محبتك لي مرة أخرى حبيبي! أحبك جدا! عيد ميلاد سعيد”.

أنظر أيضا :وش صحة حديث ما أهل مهل قط إلا بشر ابن باز

علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس

الزوجان ليندسي لوهان وبدر شماس يقيما في مدينة دبي ،وكلا منهما يتمتع بخصوصية كبيرة باستثناء بعض المنشورات التي كانت لوهان تنشرها خلال منصة إنستغرام حول علاقتهما، وفي منشور خطبتهما في العام الماضي، ليندسي علقت على لقطة مشتركة مع شماس قائلة: “حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي”، ولقد بدأت مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن علاقة الثنائيان بدر شماس وليتدسي لوهان عندما شوهدا معا في حفل موسيقي في مدينة دبي قبل وقت قصير جدا من انتشار فيروس كورونا في عام 2020، ولكن الثنائيان اتفقا على إبقاء علاقتهما الرومانسية سرية بعيدة عن كاميرات الشهرة و أعين الجمهور.

وبهذا نصل الى نهاية  مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة ،مقالنا تحت عنوان من هي زوجة بدر شماس ،حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل عن حياة كلا من بدر شماس وليندسي لوهان ،كما أنه ذكرنا لكم أيضا كافة التفاصيل عن حياتهما وعلاقتهما معا ،وكيف الثنائيان دائما ما كانا يفضلان إبقاء علاقتهما العاطفية سرا بعيدا عن اعين الجمهور وأضواء الشهرة آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.