من هي جانيار حسن ويكيبيديا , من خلال قسم أخبار الفن في موقع الجنينة وفي ظل التغطية المتواصلة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن الممثلة السورية جانيار حسن التي لديها الملايين من المحبين والمعجبين بعد دورها المميز في مسلسل باب الحارة السوري , يتساءل الكثير من عشاق الممثلة عن العديد من المعلومات الشخصية المتعلقة بها , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

من هي جانيار حسن

الفنانة السورية الشهيرة هي جانيار حسن التي تعد من أكثر الممثلات السوريات التي لديهم عشاق ومعجبين في دولة سوريا وفي الوطن العربي بأكمله وشاركت في حياتها في الكثير من الأعمال الفنية وها هي السيرة الذاتية الخاصة بها :

  • الاسم هو جانيار حسن .
  • ولدت في سوريا تحديداً في مدينة حلب .
  • ولدت في العام 1991 .
  • تبلغ جانيار حسن في عامها ال31 الأن .
  • بدأت مسيرتها الفنية في 2010 .
  • تحب الفن منذ صغر سنها .
  • درست في مدرسة المنطقة في عفرين في مدينة حلب .
  • خريجة المعهد السياحي .

المسيرة الفنية لها

بالنسبة لمسيرة جانيار حسن الفنية هي جميلة وهذا هو سبب شهرتها الواسع في مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع فيس بوك وتويتر .

بدأت مسيرتها الفنية في مسلسل أبو جانتي ملك التاكسي في عام 2010 , ودورها المميز كان في مسلسل باب الحارة في الجزء السادس .

ومثلت أيضاً في بعد السقوط ومرايا 2011 وفي العشق الحرام وفي زنود الست وفي الولادة من الخاصة الجزء الثالث وفي وجوه وراء الجوه وفي مسلسل باب الحارة الجزء السابع والثامن والتاسع والعشر وفي الغربال الجزء الثاني وفي وردة شامية وفي عطر الشام الجزء الأول والثاني .

من زوج جانيار حسن

بالنسبة للحالة الاجتماعية الخاصة بالممثلة الشهيرة السورية جانيار حسن فهي غير متزوجة , حيث يبحث الكثير من الناس عن زوج هذه الفنانة الشهيرة التي تتمتع بوجه حسن .

فضيحة الفنانة جانيار حسن

في الفترة الماضية انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو والصور الفاضحة للفنانة السورية جانيار حسن التي لديها شهرة واسعة في بلادنا العربية بأكملها وفي سوريا بالتحديد .

حيث أنها قد أخذت سمعة سيئة لأول مرة بسبب هذه المقاطع الفنية حيث تعد جانيار حسن واحدة من أبرز الممثلين الذين زادت شهرتهم في الفترة الماضية من خلال الفيديوهات التي قدمتها فتمكنت من بناء قاعدة معجبين كبيرة لنفسها .

وصلنا لختام هذا الموضوع من خلال موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل تغطيتنا المستمرة لكل التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذ الموضوع الذي ناقشنا فيه الكثير من المواضيع وهي كالتالي : جانيار حسن والسيرة الذاتية الخاصة بجانيار حسن ومن هو زوج هذه الممثلة السورية الشهيرة وما قصة فضيحة الفنانة جانيار حسن .