من هي ايه الشوبكي خطيبة لورنس المنسي، وهو من الاسماء البارزة على تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة في المملكة الهاشمية وفي الدول العربية الأخرى، حيث إنه تمتع بجماهيرية واسعة واستطاع من جذب الاهتمام حوله، وذلك بطرجه محتوى مضحك درامي مختلف، ويهتم مجموعة كبيرة من الناس في معرفة أدق المعلومات عن لورنس المنسي، وسنقدم لكم من خلال موقع الجنينة  ابرز البيانات عن زوجة لورنس المنسي، وعنه وسيرته الحياتية وكل ما يختص به.

من هو لورنس المنسي ويكيبيديا

لورنس المنسي هو صانع أردني الأصل، ومن نجوم مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وُلد في 31 يوليو سنة 1989 ميلادي، ويبلغ من السن 33 عام، وهو أردني الأصل والنسب، ومؤثر اجتماعي وناشط تمكن أن يجمع ملايين المعجبين حوله، وذلك بفضل محتواه المضحك والدرامي الذي يوفره، والذي حقق له التفوق والنجومية على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الهاشمية وفي دول الوطن العربي المتنوعة.

من هي ايه الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

نشر الناشط الاجتماعي الأردني لورنس المنسي عن خبر عقد قرانه رسمياً، حيث شارك محبينه صوراً له وكذلك مقاطع المصورة لتوثيق لقطات من قراءة الفاتحة. وقد صدم لورنس المنسي، متابعيه ومشاهديه على حسابه الخاص في برنامج “انستقرام”، بإعلان خبر زواجه للمرة الثانية وقد نشر في وقت ماضي عن فسخ الزواجة الأولى له، ولم يوضح أي معلومات وكتب المنسي معبراً عن فرحته، حيث قال: “تم قراءة فاتحتي بمن قدرها الله شريكة عمري ، اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تعشق واجعلنا لك كما تعشق وترضى وبارك لنا وعلينا واجمع بيننا بالمودة والسعادة، واتشرف ب نسبي ل ال الشوبكي 13/1/2023”.

تفاصيل خبر خطوبة لورنس المنسي

نشر المشهور في التواصل الاجتماعي وصانع المحتوى العربي المشهور لورنس المنسي خبر زواجه للمرة الثانية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شارك محبينه ومعجبيه بهذه المعلومة، والذين سارعوا في تهنئته بهذا الخبر السعيد، وكانت المعلومات كالتالي:

  • لم يكشف لورنس أي معلومات عن هوية زوجته الجديدة، ولكن تصدر شخصية الباشا نايل الشوبكي على محركات الانترنت وهي زواج المنسي الجديد.
  • كما تبين أن زوجة لورنس المنسي الحالية  هي ابنة الطبيب نايل الشوبكي، وهو من الاسماء المشهورة في المملكة الهاشمية ولقبه “الباشا نايل الشوبكي”.
  • بالإضافة إلى ذلك، لم يتم تعيين هوية زوجة لورنس المنسي الحديثة ولا لقبها ولا عمرها، ولكن انتشرت معلومات أنها ليس لها أي عمل على منصات التواصل الاجتماعي، وهي أردنية الأصل وابنة الطبيب نايل الشوبكي المشهور بلقب المعلم نايل الشوبكي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي ايه الشوبكي خطيبة لورنس المنسي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.