انتشر في الاوقات الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والمنصات العامة، خبر وفاة الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود، الذي اثار ضجة كبيرة ، والكثير من الاشخاص يتسائلو عن حياة الاميرة لولوة ، وحقيقة وفاتها، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود، وعن ابرز المعلومات عنها.

من هي لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود

الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز هي من اصول سعودية، ولدت بالسعودية ، ونشأة وترعرت في الرياض، وهي ابنة الامير فهد بن عبد العزيز الوحيدة، ووالدتها طرفة بنت عبد العزيز،ولها ابنان من زوجها ، الامير فيصل والاميرة سارة، وقدمت ايضا الكثير من الاعمال الخيرية، ولها نشاط كبير فيه ، لذلك يحبها الجميع في السعودية.

حقيقة وفاة الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود

انتشر في تاريخ ١٨ ابريل عام ٢٠٢٢، خبر وفاة الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود في ارجاء المملكة السعودية، واثار الحزن على الكثير من الاشخاص التي فقدوها ، وتم دفنها في مقبرة بالسعودية.

زوج الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود

الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود، تزوجت من الامير خالد بن سلطان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن بت فيصل بن تركي بن عبد الله بن محمد بن سعود، وهو من مواليد عام ١٩٤٨، وانجبت منه ابنان ، الامير فيصل والاميرة سارة ، حيث انه يبلغ من العمر ٧٤ عام، وكلن يعمل نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، وظهر حزنه الشديد على وفاة زوجته لولوة.

ابن الأميرة لولوة بنت فَهد بن عبدالعزيز

الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود، بعد زواجها من الامير خالد بن سلطان بن عبد العزيز، انجبت منه ابنان وهم الاميرة سارة، والامير فيصل ولد في عام ١٩٧٣ ، وتعلم في الجامعة السعودية، وحصل على شهادة البكالوريس في تخصص العلوم السياسية، تم كصل على شهادة الماجستير في تخصص الشؤون الدولية، وتولى امير المنطقة الشمالية في المملكة العربية .

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا هذا عبر موقع الجنينة، التي تحدثنا من خلاله على الاميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود، وحقيقة وفاتها، ومن هو زوجها ، وذكرنا ايضا معلومات عن ابنها، املين ان تنال اعجابكم.