من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين، منذ اول لحظة من تتويج ايفلين خليفة عارضة الأزياء البحرينية الروسية بلقب ملكة جمال البحرين 2023، قامت بالبدء في القاء الضوء على معاناتها مع مرض فقدان الشهية – Anorexia.، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هي إيفلين خليفة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى كل من ما هو مرض إيفلين خليفة و ملكة جمال البحرين، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من احل معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

من هي إيفلين خليفة

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم العديد من المعلومات التي تتعلق بايفلين خليفة ملكة جمال البحرين :

  • اسمها بالكامل هي إيفلين عبدالله خليفة.
  • ولدت لأم روسية وأب بحريني
  • نالت على درجك البكالوريس في العلوم المالية والمصرفية
  • تبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا في الوقت الحالي
  • تعمل كعارضة أزياء
  • هوايات إيفلين خليفة: حيث من هواياتها العزف على بيانو
  • نالت على دورات في الرقص والتايكواندو
  • قامت بلعب دور البطولة في إعلان مكياج للماركة العالمية ديور
  • تتقن اللغة الإنجليزية واللغة العربية

ما هو مرض إيفلين خليفة

إيفلين قامت بالكشف في تصريحات سابقة أن إصابتها بمرض فقدان الشهية دفعها من اجل استغلال فرصة اختيارها كممثلة عن المرأة البحرينية في مسابقات الجمال الدولية من اجل نشر الوعي وبدء الحديث عن اضطراب الأكل.

ملكة جمال البحرين

إيفلين عبدالله خليفة عارضة الأزياء البحرينية الروسية تم تتويجها في يوم الأحد الماضي بلقب ملكة جمال الكون البحرين لتبدأ استعداداتها من اجل تمثيل دولتها البحرين في مسابقات الجمال العالمية.

وفي نهاية سلسلة من سبع حلقات تم عرضها على شبكة الإنترنت، إيفلين خليفة نجحت في الفوز بتاج الجمال لتاتي بعد منار نديم دياني ملكة جمال البحرين 2023 التي دخلت التاريخ باعتبارها الفتاة الأولى التي تمثل البحرين في المسابقات الدولية.

إيفلين خليفة قد نالت على إعجاب لجنة التحكيم بمن فيهم أورفاشي راوتيلا الممثلة الهندية ومي عمر الممثلة المصري بإجابتها على السؤال: “متى برأيك تصبح المرأة متمكنة؟”، حيث قالت: “أعتقد أن المرأة تصبح متمكنة عندما تعرف نفسها، وعندما تعرف قيمها وعندما تعرف ما هي قادرة عليه.. المرأة المتمكنة هي نموذج يحتذى به للأشخاص الذين تؤدي أفعالهم إلى النجاح..وأنا هنا لأكون تلك المرأة لقيادة جميع الناس إلى النجاح والإيمان بأنفسهم”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هي إيفلين خليفة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى كل من ما هو مرض إيفلين خليفة وملكة جمال البحرين.