من هو وكيل سيارات جيلي في السعودية؟ ، حيث وكيل سيارات جيلي هو الشخص الذي يستطيع القيام بتقديم أفضل خدمات الصيانة وغيرها من الخدمات الخاصّة بهذه السيّارات؛ حيث الكثير من محلّات الصيانة تتوقر ولكنّها ذات جودة قليلة امام جودة الخدمات التّي تقوم شركة الوعلان وكيل سيّارات جيلي بتقديمها في المملكة العربية السعوديّة منذ عام 2020م، وبالرغم من كون الفرع الاساسي لشركة هذه يوجد في محافظة الرّياض إلّا أنّ يوجد الكثير من الفروع الأخرى في جميع انحاء السعوديّة المختلفة.

من هو وكيل سيارات جيلي في السعودية

في عام 1975 م شركة الوعلان ظهرت كاحدى الشركات التي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات التي تتعلق بالنقل، ثمّ الشركة تطورت ومجالاتها تنوعت فيما بعد من اجل ان تدخل في مجالات الشحن البحري والجوي والتطوير العقاري وتأجير السيّارات ، كما انها حصلت على وكالة شركة سيزنا للطائرات و هذه الشركة تمكنت من الحصول على وكالة شركة جيلي الصينيّة للسيّارات عام 2020م، وعدد من الخدمات التي تقوم هذه الوكالة بتقديمها للعملاء سوف نذكرها فيما يلي:

  • تجربة القيادة: خدمة تجربة القيادة تعتبر احدى الخدمات التي تقوم شركة جيلي بتقديمها لزبائنها بهدف مساعدتهم على اتّخاذ القرار الصحيح عند التردّد في شراء السيّارات إضافة إلى أنّها تساعدهم على معرفة كثير من الخصائص التي تتمتّع بها سيّارات جيلي أثناء السير على الطريق.
  • بيع السيارات: الشركة تعمل على تقديم الكثير من سيّارات جيلي الصينيّة وبيعها للزبائن، ومنها: سيّارات جيلي بينراي التي تتمتّع بهيكل سيدان وسيّارات جيلي كولراي التي تنتمي إلى فئة السيّارات الرّياضيّة متعدّدة الأغراض، ويمكننا الاستعلام عن أسعار السيّارات هذه من خلال نموذج عرض الأسعار .
  • خدمات الصيانة: شركة الوعلان تقوم بتقديم جميع خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيّارات جيلي الصينيّة إضافة إلى أنّها تقوم بتقديم قطع الغيار الأصليّة لكافة الزبائن ، ويمكن لمالكوا السيّارات هذه حجز موعد لصيانة سيّاراتهم بسهولة كبيرة عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة جيلي السعوديّة.
  • الخدمات على الطريق: وكيل شركة جيلي في السعوديّة يوفر الكثير من الخدمات التي تستطيع مساعدة مالكي سيّارات جيلي على الطريق، و هذه الخدمات تشمل على استبدال البطّاريّة المتعطّلة وتغيير الإطارات الاحتياطيّة بالإضافة إلى تزويد السيّارات بالوقود، كما أنّها توفّر خدمات النقل إلى مراكز الصيانة أيضاً.

عروض الوعلان الصيفية جيلي 2023

شركة الوعلان قامت بتقديم إعلان عن عروض من اجل بيع سيارات جيلي اثناء الصيف القادم تحت شعار “صيّف مع جيلي”، وإن تفاصيل العرض الصيفي هي كما يلي:

  • السيارات المشمولة في العرض
    1. جيلي أزكارا موديل 2023: القسط الشهري: 1269 ريال.
    2. جيلي بينراي موديل 2023: القسط الشهري: 828 ريال.
    3. جيلي كولراي موديل 2023: القسط الشهري: 919 ريال.
  • مميزات العرض
    1. بدون رسوم ادارية.
    2. بدون دفعة أولى.
    3. بدون رسوم التمويل.
    4. 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.
    5. 5 سنوات ضمان أو 150 ألف كم أيهما أقرب.
    6. سنة صيانة مجانية أو 20 ألف كم.
  • الشروط والأحكام
    1. توفر الشركة خصم نقدي لعملاء الشراء النقدي
    2. يتوفر العرض من خلال بنك الراجحي

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هو وكيل سيارات جيلي في السعودية ، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر عروض الوعلان الصيفية جيلي 2023.