من هو نواف العقيدي ويكيبيديا ، اللاعب السعودي نواف العقيدي من اشهر اللاعبين كره القدم في السعوديه وهو من الاسماء اللامعه التي دخلت دوري كره القدم ويعتمد عليه المدربين في الكثير من المنافسات والدوريات والبطولات السعوديه وقد انتشر اسمه بشكل كبير جدا على مختلف منصه التواصل الاجتماعي وهو يلعب في نادي الطائي سوف نتعرف على بعض التفاصيل المهمه حول اللاعب السعودي نواف العقيدي.

نواف العقيدي ويكيبيديا

يعتبر اللاعب السعودي نواف العقيلي من ابرز واشهر الشخصيات الرياضيه في المملكه العربيه السعوديه ولد عام 2000 ويبلغ من العمر 22 عاما وهو يلعب مع نادي النصر في مركز حراسه المرمى لقد اشارك نواف في الكثير من البطولات لزياده كره القدم ويشارك حاليا في بطوله غرب اسيا واعتبر من النجوم الصاعده والاسماء اللامعة داخل الدوري.

من هو نواف العقيدي السيرة الذاتية

ان اللاعب السعودي نواف العقيدي من اللاعبين المحترفين في رياضه كره القدم في السعوديه حيث يلعب مع نادي الطائي ونادي النصر بدا مسيرته الاحترافيه مع نادي النصر عام 2019 وقد اعير الى نادي الطائي مطلع عام 2023 سنتعرف على بعض المعلومات المهمه من خلال سيرته الذاتية.

  • الإسم : نواف العقيدي
  • الميلاد :2000 ويبلغ من العمر 22
  • مركز اللاعب : حارس مرمى
  • الجنسية : سعودي
  • النادي الحالي: نادى الطائي

حيث يحظى هذا اللاعب بشاره كبيره بين مختلف النجوم السعوديه واللاعبين في الخليج العربي.

تويتر نواف العقيدي

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للاعب السعودي نواف العقيدي حول مواقعه الخاصه على السوشيال ميديا ومختلف المنصات ويوجد له حساب رسمي على تويتر ويتابعها اكثر من 10 الالاف من المتابعين والمحبيين بعد ان تالق في المنتخب الاخضر في بطوله غرب اسيا في السعوديه ووصل الى النصف النهائي ليلعب مع المنتخب العراقي نصف نهائي البطولة.

يمكنكم متابعه حساب تويتر نواف العقيدي من هنا

الي هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على اللاعب السعودي نواف العقيدي وعلى سيرته الذاتيه وعلى حسابه الرسمي على التويتر وبعد التفاصيل المهمه حول حياه اللاعب وحارس المرمى نواف العقيدي من هو نواف العقيدي ويكيبيديا.