من هو مودي الاسمر ويكيبيديا ، لقد اشتهر مودي الاسمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاته الكوميديه والساخره الذي يقدمها على السوشيال ميديا ويمتلك عدد كبير جدا من المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي على السناب شات والانستغرام سنقدم لكم بعض المعلومات المهمه حول حياة اليوتيوبر وصانع المحتوى مودي الاسمر.

من هو مودي الاسمر ويكيبيديا

يعتبر صانع المحتوى والكوميدي موديل الاسمر من ابرز الشخصيات المهمه في دوله الكويت والوطن العربي اشتهر بشكل كبير جدا بعد نشره للكثير من الفيديوهات الكوميديه بطريقه ساخره وقد تميز بنشره هذه الفيديوهات عن غيره بمحتواه واسلوبه الرائع الذي يمازح به المتابعين وقدرته الكبيره على جزبهم واضحاكهم

كم عمر مودي الاسمر

يتساءل الكثير من المتابعين والمحبين للكوميدي مودي الاسمر حيث ان مودي هو يوتيوبر كويتي ولد في الكويت وهو شاب وعمره في مقتبل العشرينات لم يفصح عن معلومات حول حياته الشخصيه عن عمره عيد ميلادة.

ما هو اصل مودي الاسمر

انها اليوتيوبر الكويتي موديل الاسمر هو من مواليد الكويت ويحمل الجنسيه الكويتيه ويعيش في دوله الكويت وتعود اصوله الى دوله لبنان كما ذكر في احد مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا ان له اقارب في دوله لبنان ولكنه لم يذهب اليهم من قبل والمعروف ان مودي يقيم في الكويت وقد كون شهره كبيره في مختلف انحاء الوطن العربي ودول الخليج حيث ان اسمه الحقيقي هو كامل اما اسم مودي فهو اسم الشهره على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسابات السوشيال ميديا لمودي

يتابع الفنان والكوميدي الاسمر الالاف من المتابعين من مختلف انحاء العالم والوطن العربي حيث يقدم محتوى جميل ورائع على السوشيال ميديا مختلف المنصات التواصل الاجتماعي ويتابعه على الانستغرام عدد كبير جدا من المتابعين ويمتلك اكثر من مليون ونصف متابع يقوم بنشر الكثير من مقاطع الفيديو التي يتشارك بها هو ومتابعيه.

  • حساب الانستغرام للكويتي مودي من هنا.
  • حساب  مودى الاسمر سناب شات من هنا.

قناه مودي الاسمر يوتيوب

من المعروف ان مودي الاسمر هو يوتيوبر كويتي لحظه بشهره كبيره واسعه في مختلف انحاء الخليج العربي لديه قناه على اليوتيوب يقدم بها محتواه ويتميز بفيديوهاته الجميله والكوميديه ويوجد بها الالاف من المتابعين والمشتركين على هذه القناه المختلفه انحاء الوطن العربي.

يمكن متابعه قناة اليوتيوب مودي من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا عن بعد التفاصيل المهمة حول من هو مودي الاسمر ويكيبيديا وتعرفنا ايضا على حسابات مودي على من قصات التواصل الاجتماعي والمعلومات الاخرى حول حياته وسيرته الذاتية