الكثير من العرب يتساءلون عن من هو ملك الوحوش جاسم علي بوذياب الذي اطلق عليه ملك الوحوش، مخاوي المفترسين هو جاسم علي الإماراتي، وهو لديه حديقته الخاصة في مزرعته في امارة رأس الخيمة، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو ملك الوحوش جاسم علي بوذياب.

من هو ملك الوحوش جاسم علي بوذياب ويكيبيديا

جاسم علي بوذياب الذي اطلق عليه ملك الوحوش من مواليد مدينة رأس الخيمة لوالد إماراتي ووالدة إماراتية، يحمل الجنسية الإماراتية، وقد اطلق عليه ملك الوحوش أو مخاوي المفترسين قام بتأسيس حديقة الحيوانات الخاصة به، في امارة رأس الخيمة منذ عام 2000، حيث يمتلك فهد من اللون الذهبي ونمر ذهبي و الأسد الذهبي، يقع عمره في عقد الثلاثينات.

معلومات عن جَاسم عَلي ملك الوحوش الإماراتي

إن جاسم علي مواطن من دولة الامارات، بدأ في العمل على استيراد وشراء الحيوانات الأليفة والمتوحشة من أفريقيا، وقام بانشاء حديقة في راس الخيمة. الجدير بالذكر أنه يقيم مع زوجته وأبنائه في نفس الحديقة، حيث يعيش كل أفراد الأسرة مع الأسود والنمور وغيرها من الحيوانات المفترسة بينما تتمتع حديقته بالغزلان والفيلة وأنواع مختلفة من الطيور، إلا انه يفضل الحيوانات المفترسة، ويقضي مجموعة كبيرة من أوقاته بين الأسود والنمور الذهبية يذكر انه اسما ابنه و نمره الخاص ذياب، والذين ولدا في نفس اللحظة، فإبنه ذياب مسمى على اسم النمر ذياب.

سناب مَلك الوحوش بوذياب

ينشر جاسم علي بوذياب صور مقاطع فيديو من داخل الحديقة التي يملكها، فقد نشر فيديو له وهو ينام بجانب الأسد و الفهد والنمر المنقط كما بث مجموعة من الفيديوهات وهو يدخل يده في فك الأسد و التماسيح، دون أن يتعرض للخطر لذلك يتابعه على سناب جاسم علي بوذياب أكثر من مليون مشاهد ومعجب.

ملك الوحوشْ تيك توك

يعتبر حساب جاسم علي ملك الوحوش تيك توك هو uae_lionking@ من اكثر الحسابات المنتشرة في العالم العربي و ينشر أحلى لقطات من لعبه مع الحيوانات، ويظهر للجمهور تسلية ومغامراته بين الحيوانات المفترسة كما أن حديقته يوجد فيها أحواض التماسيح والخيول وأيضاً هناك مكان مخصص لألعاب الأطفال، وجناح معمول خاص للسيدات حينما يستعرض حيواناته من على خشبة المسرح، الخاصة بالحديقة، يشاركها مع المتابعين، والذي استطاع ان يحقق مشاهدات عالية.

ملك الوحوش انستقرام

تعتبر اللقطات التي ينشرها ملك الوحوش بوذياب من افضل اللقطات وابرزها وأكثرها تشويقا، من خلال المنصات التواصل الاجتماعي ومن خلال حسابه الرسمي انستقرام، فقد ازداد حب الجمهور له واندهاشهم به وإعجابهم به، والذي زاد من ذهولهم وادهشهم  طريقة تعايشه مع الأسود هكذا تمكن من ترويض الأسود والنمور، فقد حولها إلى حيوانات مثل الحيوانات الاليفة، وأصبحت جزء من أفراد اسرته بينما يخاف الأكثرية من هذه الوحوش، لكنه برع في التعامل معها، وللعلم أن حديقته تحتوي على الفهد الأسود ” الجاكوار” ونمور سيبيرية وأسود بيضاء غير موجودة ابدا إضافة للقرود والذئاب العربية و الأوروبية، وحيوان غورير العسل الإفريقي النادر.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو ملك الوحوش جاسم علي بوذياب ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.