من هو محتجز الرهائن داخل المصرف في شارع الحمراء؟ , في الدقائق التي مضت امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الموضوع وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسنتحدث عنه لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

من هو محتجز الرهائن داخل المصرف في شارع الحمراء؟

اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري تم احتجاز شخص في شارع الحمراء .

كيف تم اكتشاف انه هو محتجز الرهائن في داخل المصرف .

وكان معه مبلغ 210 ألف دولار أمريكي هذا وفقاً لما أكدته الكثير من التقارير الصحفية اللبنانية .

كان في مصرف فيدرال بنك في الحمراء في دولة لبنان العربية .

من هو محتجز الرهائن في شارع الحمراء

تم الكشف عن هوية الشخص الذي احتجز الرهائن اليوم الخميس في شارع الحمراء .

وهو الشيخ حسين .

بينما هو لبناني الجنسية .

كما أن عمره هو 42 عام .

بينما ولد في عام 1980 ميلادياً .

كام انه تم القبض عليه اليوم وهو معه مبلغ 210 ألف دولار أمريكي في البنك الاتحادي الحمراء .

معلومات عن لبنان

عاصمة الأمة العربية للجمهورية اللبنانية بيروت ويقع على جرف يطل على شرق البحر الأبيض المتوسط إنها إحدى الدول ذات الكثافة السكانية الأعلى في الألفية الثالثة قبل الميلاد ، كانت موطنًا لأقدم الحضارات البشرية ، ولا سيما في المنطقة الساحلية كان هناك أحد أهم المراكز.

وهذه هي اهم المعلومات عن لبنان :

  • تأسست كجمهورية عام 1926 م ، ونال لبنان استقلاله عن فرنسا عام 1946 م نتيجة الانتداب الفرنسي.
  • في ذلك الوقت ، كان لبنان مركزًا ثقافيًا وتجاريًا رئيسيًا ، ولعبت مناظره الصخرية دورًا مهمًا في اختيار العديد من الأشخاص لقضاء الإجازة هناك.
  • طرابلس وبيروت وصيدا وصور والمدن الساحلية الأخرى كانت جميعها تعتبر جزءًا من لبنان الذي كانت تحكمه سوريا .
  • وفقًا لاتفاقية سايكس بيكو لعام 1916 م ، تم تقسيم الدول العربية بين منطقتين بريطانيّة وفرنسيّ عقب الحرب العالمية الأولى ، حيث سيطرت فرنسا على لبنان ورسمت فرنسا الحدود بين سوريا ولبنان ، أعلن الفرنسيون إنشاء دولة لبنان عام 1920 وأطلقوا عليها لقب لبنان الكبير .
  • في ذلك الوقت ، حارب اللبنانيون من أجل الاستقلال على مراحل.
  • حصلت السلطات اللبنانية على السيادة الكاملة من فرنسا في 1 كانون الثاني (يناير) 1944 ، وغادرت فرنسا أراضي الدولة اللبنانية عام 1946.
  • وكانت المرحلة الأولى من الاستقلال في 26 تشرين الثاني (نوفمبر) 1941.

من هو محتجز الرهائن داخل المصرف في شارع الحمراء؟ , نشرنا لكم هذا الموضوع العاجل عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل ما نقوم به من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وأهم كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء الوطن العربي , حيث أنه هناك الكثير من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة بمحتجز الرهائن وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .