من هو قاتل الناشط محمد أبو غنوم في سوريا ,تم التعرف على اثنين من المشتبه بهم في اغتيال الناشط “محمد أبو غنوم” قبل أيام في مدينة الباب شرق حلب ، من المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة.

من هو قاتل الناشط محمد أبو غنوم في سوريا

وبحسب تسجيل مصور رصدته صحيفة “زمان الوصل” ، كان شخصان يشاهدان “أبو غنوم” في اليوم الذي اغتيل فيه مجهولون مساء الجمعة الماضي.

التقطت كاميرات المراقبة شابين يركبان دراجات نارية ، أحدهما كان يحمل كاميرا في يده وكان خلفه مباشرة كانت زوجته أيضًا تركب دراجة نارية إلى جانبهم.

سبب قتل محمد أبو غنوم

وقالت مصادر محلية لـ “زمان الوصل” ، إن قتلة الناشط “أبو غنوم” وزوجته تواجدوا في مدينة الباب ، مما يثبت صلاتهم الوثيقة بـ “فرقة الحمزة” التابعة لـ “الجيش الوطني السوري”.

وبحسب مصادرنا ، تمكنت “الجبهة الشامية” (الفيلق الثالث) ، إحدى فرق “الجيش الوطني السوري” ، من التعرف على الشابين اللذين كانا يتابعان “أبو غنوم” ويراقبونه.

وزعمت المصادر ذاتها أن هذين الشابين المتهمين بقتل “أبو غنوم” وزوجته ، من عناصر “فرقة الحمزة” التابعة للجيش الوطني السوري.

وزعمت المصادر أنه خلال محاولة القبض على المتهمين بجريمة قتل “أبو غنوم” اندلعت شجار أسفر عن إصابة أحدهما ونقله إلى أحد مستشفيات مدينة الباب شرق حلب.

وهددت مجموعة “المشتبه به” المصاب بقتله أو محاولة إخراجه من المستشفى بعد أن علمت بالمصادر ، مما دفع النشطاء للتوجه إلى المستشفى لوقف ذلك.

من هو الناشط المقتول في سوريا

وقالت المصادر إن المشتبه بهما ينتميان إلى فرقة “الحمزة” التابعة للجيش الوطني السوري وأنهما مسؤولان عن مقتل الناشط الإعلامي محمد عبد اللطيف وزوجته المنتظرة.

بعد مقتل الناشط الإعلامي محمد عبد اللطيف أبو غنوم وزوجته المنتظرة ، وكذلك الاضطرابات العامة في مناطق شمال سوريا ، سادت فترة من السخط والغضب الشعبي في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

  • وفي مظاهرة عبر ناشطون وعدد كبير من الأهالي والنازحين عن غضبهم لمقتل “أبو غنوم” وزوجته.
  • وطالبوا بالتعرف على قتلة الناشط وزوجته وتقديمهم للعدالة ووقف الفوضى الأمنية في شمال سوريا.
  • إضافة إلى ذلك ، طالب النشطاء والمتظاهرون بالتخطيط الأمني ​​السريع ، وفحص العسكريين ، ودخول وخروج المركبات ، والتنسيق بين الشرطة المدنية والعسكرية.
  • بعد المجازر والاغتيالات الأخيرة للثوار والناشطين تشهد مناطق شمال سوريا حالة من الاضطراب.

كما وشاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

من هو قاتل الناشط محمد أبو غنوم في سوريا,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .