من هو علي غلام وما قصة بوابة عشتار؟ تداول النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي صوره للدعاية انتخابيه وهي لمرشح علي غلام وذلك عن كتله سائرون وهي تابعه للتيار الصدري وقام بالادعاء انه شخص عليه غلام وهو مدير شركه بوابه عشتار وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على من هو علي غلام وما قصة بوابة عشتار؟ من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

من هو علي غلام وما قصة بوابة عشتار؟

علي سعدون غلام علي اللامي، هو عباره عن مرشح في الدعاية الانتخابية، و ذلك عن كتله سائرون، كما أنها تابعة للتيار الصدري، و قام بالادعاء انه علي غلام، و هو مدير شركه بوابة عشتار، و هي شركه مختصه في النظم وخدمات الدفع الالكتروني للأموال، كما أنه قام بالزام القضاء العراقي بدفع مبلغ ستمائة مليون دولار امريكي، و ذلك شرط جزائي لعدم تطبيق عقد سابق بين الطرفين.

حقيقة علي سعدون غلام علي

قامت شركه بوابه عشتار ب توضيح الحقيقة، و هي أن علي غلام هو شخص مختلف عن علي سعدون غلام علي اللامي، كما أن الشخص الذي ارتبط اسمه بشركه بوابه عشتار هو علي محمد غلام، كما انه ولد في بغداد العاصمة، كما أنه مختلف تماما عن الشخص الذي قد ظهر في صوره الدعاية الانتخابية بشكل تام، و هو علي سعدون غلام الذي هو من مدينه العمارة، و هي مركز محافظة ميسان، كما انه قام بالتنويه من خلال المنشور على حسابه الرسمي على الفيس بوك، و الإشارة الى عدم علاقته بهذا الامر، و ذلك بخصوص القضية بين مصر في الرافدين و شركه بوابه عشتار.

علي غلام بوابة عشتار

قامت شركه بوابه عشتار قامت بالزام القضاء بدفع مبلغ التعويض، و أن مصرف الرافدين يقوم بدفع مبلغ التعويض لشركه عشتار، و قام الآخر و عن طريق وثائق الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي، و وسائل الإعلام أظهرت أن الشركة قد تنازلت عن مبلغ التعويض، و ذلك عن طريق مصادقة المحكمة المختصة ب الدعاوي التجارية، و قد بينت أن الوثيقة التي تم تناقلها، والتي تشتمل على تنازل الشركة عن مبلغ التعويض الاتفاقي، تحمل اسم علي باسم محمد مهدي، و هو المدير المفوض في شركه بوابه عشتار.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن من هو علي غلام وما قصة بوابة عشتار؟ كما و تحدثنا أيضاً عن حقيقة علي سعدون غلام علي، كما و تحدثنا أيضاً عن علي غلام بوابة عشتار، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.