من هو عبود برمدا ويكيبيديا ،الموسيقي عبود برمدا هو أحد أكثر الفنانين شهرة في العالم الإبداعي، لقد حقق سمعة هائلة واسعة النطاق من خلال أدائه الفني، ونتيجة لذلك جذبت أغانيه متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، سندرس المعلومات المتاحة حول عبود برمدا من خلال موقع الجنينة.

من هو عبود برمدا ويكيبيديا

عبود برمدا هو فنان سوري شهير، إنه يأتي من عائلة فنية متميزة وكذلك أخته الفنانة شهد برمدا، من الجدير بالذكر ان مسيرته الفنية التي بدأها في سن مبكرة – أي منذ أيام المدرسة في عام 2015م، حيث بدأ في إتقان المواهب الفنية خلال فترة دراسته.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

عبود برمدا السيرة الذاتية

بالنظر إلى أن عبود برمدا هو واحد من أكثر الشخصيات شهرة في العالم وأن الكثير من الناس مهتمون بمعرفة كل ما يمكن معرفته عنها، وفيما يلي كافة  المعلومات الأساسية عنها والتي هي المدرجة أدناه:

  • شارك في برنامج “الصوت” كمشارك، وصوته المذهل أثار الاعجاب.
  • استطاع الوصول إلى المستويات المتقدمة لأنه تدريبه كان بصورة مكثفة.
  • طوال حياته المهنية الفنية ، قدم مجموعة متنوعة من الأعمال، بما في ذلك أغاني “حبيبيني”، “صدق باكا” ، و “Live Joy ، Love of the Minimum”.

من هي شقيقة عبود برمدا

شقيقة الفنان عبود برمدا هي شهد برمدا ،وهي فنانة سورية من مواليد 14 آب 1989م، و تبلغ من العمر 32 سنة، اشتهرت بعد وصولها إلى نهائيات برنامج سوبر ستار الموسم الثالث و حصلت على المركز الثاني بنسبة 47% من مجموع الأصوات حيث أنها كانت ضد المتسابق السعودي ابراهيم الحكمي، ومن الدير بالذكر انه  كان من أشهر المعجبين بأدائها الإبداعي  الفنان العظيم كاظم الساهر ، قيصر الأغنية العربية، كان معجبًا بصوتها الجميل والفريد.

أبرز حفلات شقيقة عبود برمدا

في العديد من الدول العربية، بما في ذلك تركيا وتونس ومصر وبلدها، قدمت شهد باردا العديد من الحفلات الموسيقية والأمسيات الفنية، لقد تركت انطباعًا دائمًا على العديد من البرامج التي بثت هناك، بما في ذلك قناة دبي تاراتا وقناة أبو ظبي في برنامج هلا وغلا وفيما يلي أبرز اعمالها.

  • ضي القنديل و طال الساهر.
  • بالإضافة إلى ذلك، شاركت في منتدى الأطفال العربي لعام 2001 في الإمارات العربية المتحدة.
  • فازت باللقب وحصلت على المركز الأول بين 20 دولة عربية.
  • بالإضافة إلى ذلك ،تم منحها جائزة أفضل أداء في مهرجان Ordnina السنوي في سوريا.
  • شاركت في مهرجان الحب والسلام لمدة أربع سنوات متتالية.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن الفنان عبود برمدا وشقيقته الفنانة وذكرنا لكم ما هي أبرز أعمالهم ، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.