من هو عبدالله المخيلد ويكيبيديا،يوجد الكثير من النشطاء و الرواد على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث يقدم كل منهم محتوى قد يكون مختلف عن الآخر ، ومن بين هؤلاء الناشطين عبد الله المخيلد الذي يعتبر من النشطاء أكثر نشاطا وتفاعل على منصات وصفحات التواصل الاجتماعي ، فيقوم برواية القصص والحكايات التي فيها العبرة و الدروس للآخرين كما يوجد برنامج له يتم اذاعته على قناة المجد، ومن خلال المقال التالي عبر موقع الجنينة سنتعرف من يكون عبدلله المخليد و أهم المعلومات و التفاصيل الاخرة المهمة عنه.

من هو عبدالله المخيلد ويكيبيديا

اسمه الكامل عبدلله عبد العزيز المخيلد و يعتبر عبدالله المخليد رجل أعمال و لديه برنامج اجتماعي يتم بثه وعرضه عبر قناة المجد حيث يقوم بالعمل على إيصال رسالة مفيدة للناس و ولدى حسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يقوم بعرض العديد من القصص ويقوم المخليد بإلقاء خطبة للناس من خلالها أيضاً.

عبدالله المخيلد مديراً لمركز العناية بالعملاء في الاتصالات

بدأ السيد عبد الله عبد العزيز المخيلد مهامه الجديدة كمدير لمركز خدمة العملاء 907 بالمنطقة الوسطى لشركة الاتصالات السعودية ،يعتبر السيد المخيلد من الكفاءات السعودية المتميزة ، حيث تولى مجموعة من المناصب الهامة كان أحدثها مدير مركز معلومات الدليل 905.

عبدالله المخيلد من أي قبيلة

من العائلات التي سكنت منطقة القصيم عائلة المخالد النبيلة وهي من عائلات القصيم المعروفة التي سكنت القصيم منذ سنين طويلة ، و عائلة المخيلد هي إحدى العائلات التي تعود إلى القبائل ، وتعود نسبهم إلى إحدى أشهر القبائل العربية ،و غالبية العائلات و الاسر التي تعيش في منطقة القصيم هي عائلات قبلية ، ويعودون إلى القبائل العربية التي استقرت في شبه الجزيرة العربية ، و بالتحديد نجد والحجاز منذ مئات السنين ، ومن آل المخيلد هناك الكثير من الشخصيات التي لها مكانها في المجتمع ، وقد عُرفت هذه العائلة بالعلم والكرم وحسن الجوار.

اقرأ أيضاً : من هي ريم المرواني ويكيبيديا واصلها

المخيلد وش يرجع، نسب اسرة المخيلد من وين ؟

آل المخيلد كما ذكرنا من العائلات التي تسكن القصيم ومنهم من سكن الأحساء والرياض ،وينسبون أنفسهم إلى قبيلة عتيبة العربية القديمة ، أي أنهم عتبان ، وهم يشيرون إلى الروسان من قبيلة العتيبة.

قصص عبدلله المخيلد

يروي عبد الله المخليد الكثير من الحكايات ، من بينها حكاية لو اتصل بك قريب الميت من قبره وطلب منك هل ستنفذ ما يطلبه ، حكاية الفتى الذي فشل والده ، حكاية الشاب الوسيم الذي انتهاك الحدود ، قصة المصري من صعيد مصر الذي تزوج الأندونيسية ، وقصة طرد راعي المحل من السوق ، إلى جانب الكثير من القصص الأخرى التي تكلمت عن ظروف الناس و أحوالهم.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه من هو عبدالله المخيلد ويكيبيديا ،وتولي عبدالله المخيلد ادارة مركز العناية بالعملاء في الاتصالات و عبدلله المخيلد من أي قبيلة و الى ماذا يرجع نسب قبيلته و قصص عبدلله المخيلد.