من هو صالح المحمدي ويكيبيديا، تحدث عدة أشخاص اليوم على مواقع التواصل وعن كتب عن من هو صالح المحمدي ويكيبيديا ، وصار هذا الرجل وسيرته الذاتية الأمر الذي شغل اهتمام الاعلام العربي السعودي بعد تكليفه قيادة الجهاز الفني لنادي الأهلي السعودي موقتا، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف عليه. 

 أصدرت إدارة نادي الأهلي السعودي في تصريح لها تكليف صالح المحمدي لقيادة الجهاز الفني لنادي الاهلي السعودي مؤقتا ، والجدير بالذكر أن الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الفريق الأول للأهلي تكفل في الشرط الجزائي لإلغاء عقد الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش البالغ ثمانية ملايين ريال ، بما يتواجد صالح المحمدي المدرب السعودي لأجل الإشراف على تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي إذ لعب الأهلي مع الفتح ، لهذا نرى العديد من المتابعين ومشجعي نادي الاهلي السعودي يرغبون بالتعرف على مدرب نادي الأهلي السعودي صالح المحمدي 

و من خلال موقع الجنينة يسرنا أن نقدم لكم شخصية اليوم هو صالح المحمدي ويكيبيديا وكافة المعلومات التي ترغبون وتبحثون لمعرفتها عن صالح المحمدي مدرب نادي الأهلي السعودي ، بعد أن تحدث عدة أشخاص على مواقع التواصل وعن كتب من هو مدرب نادي الأهلي السعودي صالح المحمدي السيرة الذاتية ، صور صالح المحمدي .

من هو صالح المحمدي ويكيبيديا

 ان صالح المحمدي مدرب نادي الأهلي صالح سلمان المحمدي الحربي ، وهو لاعب كرة قدم سعودي سابق وهو من مواليد المدينة المنورة سنة 1980م،  ملعب المحمدي في النادي الأهلي بموسم 200/2001 ، ونجحت إدارة الأهلي باقتناص موهبة المحمدي التي تجلت بحواري المدينة المنورة من الباب الطبي المدية أحد والأنصار ، ولمع نجمه بالبطولة العربية للأندية المقامة بقطر ، ولا يستمر باللعب مع نادي الأهلي لسنة 2008م، و يشغل الآن منصب مساعد مدرب المنتخب السعودي لتحت الاحدى عشر سنة، وتم حينها نصيبه مدرب سوفت النادي الاهلي السعودي من هو مغرب نادي الاهلي السعودي.

حياته الكروية

بدأت حياته الكروية مع النادي الأهلي السعودي لموسم 2000-2001، بعدما نجحت إدارة الأهلي باقتناص موهبته التي تجلت بحواري المدينة المنورة من أنياب قطبي المدينة ناديي أحد والأنصار إذ لمع  في البطولة العربية للأندية التي أقيمت في دولة قطر وبقي مع النادي الأهلي لسنة 2008، وصار بهذه الفترة إعارة قصيرة لنادي الفيصلي ..ثم انتقل بعدها لنادي أبها السعودي لموسم واحد فحسب. واعتزل بعدها وهو الـ28 من عمره.. والآن يشغل منصب مساعد مدرب المنتخب السعودي تحت 11 عام. ولبس القميص رقم (12) لموسم 2004-2005 بعدها لبس القميص رقم (10)، و قد كان يلعب مع منتخب السعودية لكرة القدم، كما شارك اللاعب صالح المحمدي بكأس الخليج 2002م وسجل هدفاً واحداً بمرمى منتخب قطر لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: هل تم إقصاء المنتخب التونسي من كأس العالم 2023.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هو صالح المحمدي ويكيبيديا”، حيث تعرفنا على صالح المحمدي ويكيبيديا، وعلى المناصب التي شغلها، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.