من هو صاحب كشري التحرير ، آثار صاحب مطعم الكشري فضول الكثيرين حول معرفة بعد التصرف الغير أخلاقي و الذي قام به تجاه عامل نظافة ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى صاحب المحل و الموقف الذي أدى إلى البحث عنه لمعرفته

قصة صاحب كشري التحرير

قام مدير احد الأفرع التابعة محلات الكشري في منطقة التحرير في جمهورية مصر العربية ، بطرد عامل نظافة كان قد طلب وجبة كشري مدفوعة الحساب و رفض إعطاءه الوجبة او تقديمها له بسبب كونه عامل نظافة .

الأمر الذي أدى إلى حالة من السخط تجاه صاحب هذا الفرع ورغب كثير من رواد منصات التواصل بمعرفة هذه الشخصية حتى يقوموا بالشجب و تقديم ملاحظات و انتقادات لاذعة له.

حيث أن هذا الفعل ينافي العادات والتقاليد داخل المجتمع المصري و يخالف تعاليم الدين الإسلامي الحنيف ،كون جمهورية مصر العربية يغلب عليها الطابع الإسلامي و كان الموقف مؤلم جدا و غريب عن الشارع المصري.

من هو صاحب كشري التحرير

هو عماد السعيد  وهو يعمل كموظف كتشير في احدى محلات الخاصة بوجبة الكشري في منطقة التحرير ، و قاك بطرد العامل و اهانتة إهانة خادشة للحياء.

قام رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد رؤية الفيديو الذي توضح فيه طرد هذا الشاب من محل الكشري و هو يشتري مثله مثل أي شخص آخر حملة انتقادات واسعة  و كبيرة.

حتى وصلت إلى الجهات المعنية و السلطات المهتمة في الأمر في جمهورية مصر العربية ، و قاموا بأخذ التدابير اللازمة و إغلاق المحل بعد حالة الاستنكار و الثوارن على قضية طرد عامل النظافة من المحل.

الفنان أحمد العوضي و صاحب حادثة كشري التحرير

أثارت حادثة عامل النظافة تعاطف الفنان المصري أحمد العوضي فقام بدعوته إلة تناول العشاء معه في أحد المطاعم الفاخرة و ذلك بعد وصول خبر الحادثة إلى الفنان .

و قال الفنان بأنه سيوفر وظيفة سائق مع أجل صاحب الحادثة في احد المطاعم الشهيرة في مصر و ذلك في جبران لخاطره و تطيب لقلبه عن الموقف الذي حدث معه.

يذكر ان الفنان أحمد العوضي هو من الفنانين البارزين على الساحة الفنية العربية و حظي بشهرة كبيرة كن خلال أعماله الدرامية و الكوميدية.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو صاحب كشري التحرير و تعرفنا إلى الواقعة و الحادثة غي منطقة التحرير و تعاطف الفنان أحمد العوضي مع الشاب و توفير وظيفة له ، و موقف الحكومة المصرية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.