من هو سعيد الارتيست ويكيبيديا، قرر الفنان هاني شاكر إعلان استقالته من دوره في نقابة المهن الموسيقية ، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في الشارع المصري وصدر عن رواد على منصات التواصل الاجتماعي، وسيتم ذكرها في سياق الحديث عن هذه الأزمة المتصاعدة حيث تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة، تتضمن السطور التالية في مقال اليوم هذه الشخصية.

من هو سعيد الارتيست ويكيبيديا

في ضوء النقاش الدائر حول المشادة الكلامية التي اندلعت في مؤتمر الموسيقيين بين الفنانة ومجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية بسبب الفنانة، اعتراضًا على قيام الاتحاد بمنح مزايا جسدية ، سعيد الفنان الإيقاعي ، الذي تصدر اسمه تيار البحث في مصر والعديد من الدول العربية.

معلومات عن سعيد الارتيست

العديد من الناس يتساءلون عن  كافة التفاصيل المتاحة حول حياة المصري الشهير سعيد الارتيست، رغبة في التعرف الى حياته وادق التفاصيل الملازمة لحياته، وهذا ما سنتعرف اليه عبر السطور القليلة التالية:

  • عازف الإيقاع الشهير في جمهورية مصر العربية هو سعيد الارتيست، ولد في الإسكندرية أيضًا.
  • نتيجة لموهبته وإتقانه في العزف على آلة الإيقاع ، بدأت مسيرته الإبداعية عندما كان طفلاً صغيراً واستمرت حتى أصبح لديه معجب كبير في مسقط رأسه الإسكندرية.
  • انتقل إلى القاهرة في عام 1980 ، حيث سرعان ما برز كعضو في العديد من الفرق الموسيقية والفنية الأكثر شهرة واحترامًا ، بما في ذلك أوركسترا المايسترو مصطفى ناجي ، وفرقة خالد فؤاد ، والفرقة الماسية ، وفرقة هاني مهنا.

من هو سعيد الارتيست السيرة الذاتية

سعيد الفنان هو مبتكر فرقة “الايقاعات الشقية” ومؤسس مدرسته الخاصة التي أسسها لتعليم كيفية التعامل مع آلة الطبل، ومن الجدير بالذكر ان العازف سعيد اعتاد على تقديم المواهب الجديدة في حفلاته بأهم وأبرز الأماكن الثقافية  منها مهرجان الموسيقى العربية ، مكتبة الإسكندرية ، أوبرا أبو ظبي ، أمريكا ، دار الأوبرا مسقط في عمان ، أبو ظبي ، مسرح سيد درويش ، واليابان.

مدرسة سعيد الأرتيست

بدأ الارتيست في عالم العزف واللحن عندما كان عمره 38 عامًا، واستمر في أن يصبح المتحكم في الإيقاع لأداته والموسيقي الأكثر شهرة في جيله، لم يكتف بالعزف خلف أكبر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي ، بل قام أيضًا بتعليم الطلاب في المعاهد الموسيقية وحتى في أكاديميات التعليم الخاصة كيفية العزف على “الطبل”، في عام 2013 ، حصل الموسيقار المصري سعيد على لقب أفضل عازف إيقاع في العالم ، ونتيجة لذلك حصل على لقب أفضل عازف إيقاع في العالم.

انظر أيضا: من هو إبراهيم العسيري ويكيبيديا

ونختتم هنا ورقة اليوم ونصل إلى استنتاجات الفقرات التي تناولت أهم التفاصيل المتعلقة بالشخصية المذكورة والتي تم البحث عنها بشكل مكثف طوال الفترة الحالية في خلفية الأحداث الجارية.