من هو زوج يوشا عبدالعزيز؟، انتشر اسم يوشا مشهورة السناب على مواقع التواصل الاجتماعي كما أن يوشا عبد العزيز ، هي واحدة من أشهر شقيقات مشهورة السناب نجلاء عبد العزيز ، حيث قامت يوشا عبد العزيز يوم أمس الخميس 9 يونيو  بالاحتفال بزفافها على ابن خالتها موسى التركي ، ومن خلال المقال التالي سنتعرف من هي يوشا عبد العزيز و من هو زوجها.

من هي يوشا عبد العزيز

يوشا عبد العزيز اسمها عائشة عبد العزيز ومشورة سناب وشقيقة نجلاء عبد العزيز و وجدان عبد العزيز ،حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال بامتياز من كلية الأعمال والتمويل بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في عام 2016، توجهت إلى عالم الموضة بعد التخرج و هي ناشطة تحمل الجنسية السعودية عرفت بعد دخولها عالم التدوين الرقمي ، حيث بدأت تقدم في محتواها طريقة تحضير بعض الوجبات ومكونات الطبخ لبعض الأطباق ، قبل التباهي و أن تقوم بإستعراض مهاراتها في صناعة المأكولات والحلويات السعودية.

من هو زوج يوشا عبد العزيز

بعد أن تم تداول خبر زواج يوشا عبد العزيز ، تساءل الكثيرون من هو زوج مشهورة السناب ، حيث أعلنت يوشا الشهيرة أن زوجها هو ابن خالتها موسى التركي حيث قامت بنشر مقطع فيديو على صفحتها من حفل زفافها ، ولا توجد تفاصيل كثيرة عن زوج يوشا عبد العزيز ولمتابعة كافة تفاصيل زفاف يوشا عبد العزيز وموسى التركي عبر اللقطات الخاصة بهم على حساباتهم على السناب.

اقرأ أيضاً : من هي جوجو الزلم ويكيبيديا

زواج يوشا عبدالعزيز وموسى التركي

احتفلت مشهورة السناب يوشا عبد العزيز أمس الخميس 9-6-2023 ، بزفافها على موسى التركي اخ لطيفة التركي ، حيث قامت شقيقة العروس نجلاء عبد العزيز بمشاركة ونشر بعض الصور من حفل زفاف يوشا عبد العزيز و تحضيرهما للحفل ، كما نشرت صورًا لفساتين الأخوات يوشا في حفل الزفاف ،ونشرت شقيقة موسى التركي وأخوات يوشا عبد العزيز من الصباح الباكر بعض تفاصيل الزفاف أمس، من ترتيبات الحفل وكرم الضيافة للضيوف.

شقيقات يوشا عبد العزيز في حفل زفافها

حيق قامت نجلاء عبد العزيز شقيقة يوشا بتعليق موجز كتبته على صورة من كواليس حفل الزفاف أعربت فيه عن سعادتها الكبيرة بفرحة أختها الصغرى قائلة: ” مبروك أختي حبيبتي.. ما تمنيت إلا أبوي معنا.. أبوي يموت بـ يوشا.. من كثر حبه لها.. ما كان وده تتزوج وتخليه.. ”كما هنئت وجدان عبد العزيز أختها يوشا في عدة تدوينات موجزة كتبت في واحدة منهم: “يسعدك ويوفقك ويهنيك إلهي.. يا أحلى وألطف وأرق عروسة.. اليوم مميز وأنتِ اسم الله.. هـ اليوم يليق فيكِ وتليقين فيه ” ،وكتبت في آخر: “ليوم الفرحة غير والله غير” ، كما وثقت بالصوت تهنئة من والدهم ، وعلقت: “جواهر شقيقتي من ابوي.. أحسه صوت أبوي يهني يوشا.. إي والله يا هنيه هنيه”.

و جدير بالقول أن يوشا و وجدان مدونتان مشهورتان على منصة سناب شات ، وهما شقيقتان لمصممة الأزياء نجلاء عبد العزيز ، والأخيرة هي الأشهر بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث بلغ عدد متابعيها أكثر من الخمسة ملايين متابع.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه لزوج يوشا عبد العزيز ، كما تعرفنا من هي يوشا عبد العزيز و تحضيرات زواجها من ابن خالتها و تهنئة و مباركة اخوات يوشا عبد العزيز لها في حفل زفافها.