من هو زوج نسمة زعزوع … يبحث العديد من الأشخاص عن من هو زوج نسمة زعزوع حيث انتشرت أخبار حول وفاة المخرجة الشابة نسمة زعزوع ولذلك يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة من هو زوجها والعديد من المعلومات عنها ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان من هو زوج نسمة زعزوع تابعوا معنا .

من هي نسمة زعزوع

نسمة زعزوع هي شابة مصرية تعمل كمخرجة وفي المجال الإعلامي و صناعة الأفلام منذ سنين حيث كان يعد هذا هو حلم الشابة التي عملت على دراسة هذا التخصص و حصلت على الماجستير في الإخراج السينمائي من جامعة و ست لندن كما و درست أيضا في مجال الإعلام و تعد نسمة شابة مثقفة و لديها العديد من الأعمال حيث ألف و أخرجت 6 أفلام روائية و 8 أفلام وثائقية و من أبرز أفلامها فيلم “سيدة” الحاصل على جائزة أفضل فيلم بالمهرجان القومي للسينما المصرية، و عملت نسمة في مجلة الشباب TeenStuff، و من ثم انتقلت الى العمل في كلمتنا و  عملت في جريدة الوطن كما عملت كمحاضرة في جامعة MSA.

من هو زوج نسمة زعزوع

لم تتوفر أي معلومات حول علاقة الشابة وحالتها الإجتماعية وهل هي متزوجة أم لا ولذلك لم يعرف بعد من هو زوجها إن كانت متزوجة .

وفاة الشابة نسمة زعزوع

انتشرت العديد من الأخبار التي تقول بأن المخرجة المصرية والشابة نسمة الزعزوع قد توفيت يوم الخميس بعدما تعرضت لحادث سير مروع على  طريق السويس وتفاعل مع الخبر العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي حيث كان الخبر حزين جدا عليهم حيث لم يكن يعرف أن الشابة نسمة هي التي توفيت الا بعدما نشرت الصفحات الإخبارية صورة للبطاقة الخاصة بها التي كانت تتواجد في حقيبتها مما جعل عائلتها تتعرف عليها حيث أصيب العائلة بصدمة كبيرة

وكان أحد الأشخاص المتواجدين في ساحة الحادث قد رأى البطاقة وقام بنشرها حيث قال “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، حادث على طريق السويس – القاهرة ، ووفاة السيدة نسمة ، ولم يتم الاتصال بأسرتها حتى الآن. الرجاء النقر فوق “مشاركة” للوصول إليهم “.

واقعة خبر وفاة نسمة على أصدقائها

عم الحزن الشديد على عائلة الفقيدة وأصدقائها حيث تناقلوا الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي وهم في غاية الحزن وقد كتبوا

  • عظيمة مهنياً وسط أساتذة كبار رغم صغر سنها نسمة كانت مدعمة ومشجعه وبتدي كل واحد حقة طموحة وجدعة مش عارفة أقول في حقك إيه ولا إيه.. صدمة حقيقي صدمة في أمان الله يا حبيبتي في الجنة ونعيمها يا رب.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله»، وأضاف آخر: «كنت علي بالي من كام يوم ياحبيبتي نسمة كانت حرفياً من أحسن الناس صديقة ومعلمة اشتغلنا مع بعض وأخدت على إيدها كورس في صناعة القصة التليفزيونية.
  • صدمة.. استغفر الله العظيم ربنا يرحمك ويصبر أحبابك وفاة زميلتنا نسمة في حادث في طريق السويس
  • يا حبيبتي يا نسمة كان نفسي اشوفك قبل متروحي مشتاقة ليكي جدا جدا الله يرحمك .

 

 

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج نسمة زعزوع وتعرفنا على العديد من المعلومات عن الشابة نسمة وعن تفاصيل وفاتها بعد تعرضها لحادث سير مروع ودمتم في أمان الله وحفظه .