مايكل بولس من الشخصيات التي تصدرت عمليات البحث في الساعات السابقة، عقب انتشار مجموعة كبيرة من المعلومات حول ارتباطه بابنه الرئيس الأمريكي الماضي دونالد ترامب، ومن خلال الموضوع التالي سوف نبين لكم نبذه عن الوسيم مايكل بولس موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو زوج بنت ترامب الصغرى تيفاني ترامب ويكيبيديا.

من هو مايكل بولس

ولد الشاب مايكل بولس في 1997 ميلادية في مدينة دلاس الأمريكية، وتربى في نيجيريا، حيث تمتلك اسرته مجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية الواسعة النطاق في دولة نيجيريا، تلقى تعليمه في المدرسة الأميركية العالمية في لاغوس، وانتقل إلى المدينة البريطانية لندن، حيث حصل على شهادة بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال الدولية من جامعة ريجنت البريطانية سنة 2018، وتحصل على شهادة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والدعم من كلية سيتي البريطانية عام 2019 .

معلومات عن مايكل بولس خطيبة تيفاني ترامب

تيفاني ابنة ترامب من امراته الماضية مارلا ميبلز عرفت مايكل بولس في شتاء عام 2017 وقد استمرت الصحبة بينهم مجموعة من أشهر قبل أن تتحول لعلاقة حب وعشق استمرت لفترة ثلاثة سنوات كان فيها مايكل مقرب من الاسرة ويحضر الفعاليات في البيت الأبيض.

  • ولد مايكل في مدينة دلاس سنة 1997م وعمره الراهن 24 سنة.
  • عاش في نيجيريا فترات من صغره.
  • درس البكالوريوس في كلية ريجنت في لندن.
  • درس الماجستير في كلية سيتي.
  • يحمل درجة الماجستير بإدارة المشاريع والتمويل والمخاطر.
  • شهادة جامعية بإدارة الأعمال العالمية.
  • ابيه مسعد بولس رجل أعمال.
  • امه سارة بولس منشاة جمعية الفنون المسرحية.

علاقة بولس مايكل بابنه ترامب

بدأت علاقة بولس مايكل بفتاة الرئيس الأمريكي السابق ترامب “تيفاني ترامب، وذلك بعدما التقط الصحفيون صوراً لهما في حفل اجتماعي، لتتسرب أخبار الارتباط فيما بينهم إلى الاعلام أنها مجرد صداقة، ومن ثم تطورت العلاقة إلى علاقة عشق وحب، ثم نشرت تيفاني ترامب في العام الماضي عن عشقها الكبير لبولس في لبلة عيد ميلاده، إلى أن تم الإعلان عن خطوبة الشريكان رسمياً في 19 يوليو 2023، وذلك قبل يوم كامل من خروج ابيها من البيت الأبيض.

تيفاني ترامب

ولدت تيفاني ترامب في 13 يوليو 1993 ميلادية، وهي نجلة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق دونالد ترامب، من امراته السابقة مارلا مايلز، وكان ميلادها في مدينة ويست بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية، وتعد الابنة الصغيرة لترامب من امراته الماضية مارلا مايلز، تربت في منزل امها في ولاية كاليفورنيا، وعاشت ونشات من المدرسة الثانوية، حيث تلقت دراستها في مدرسة فيوبوينت في كالاباساس في مدينة كاليفورنيا، وفي سنة 2016 تخرجت من جامعة بنسلفانيا.

عائلة مايكل بولس

تنحدر اسرة مايكـل بولس من بلدة كفرعقا – الكورة في الجمهورية اللبنانية، حيث يشرف ابيه مسعد بورس، على أعمال العائلة بالكامل، بينما تشرف امه سارة بولس على جمعيات كثيرة متعلق بالفنون المسرحية في نيجيريا.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو زوج بنت ترامب الصغرى تيفاني ترامب ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.