من هو زعيم العصابة السوداء في المحقق كونان؟ سنتعرف إلى إحدى الشخصيات الخيالية التي نالت إعجاب فئة كبيرة بسن المراهقين والشباب عبر موقعنا الجنينة سنتعرف إلى هوية زعيم العصابة السوداء الذي شوق الجميع لمعرفته

من هو زعيم العصابة السوداء في المحقق كونان؟

كاراسوما رينيا ، و هو شخصية خالية ضمن سلسلة أنمى المحقق كونان و مانجا ، كان اول ظهور ومعرفة لاسمه خلال سلسلة المحقق كونان غبر اجتماع  “المحققين العظام” بأنه رجل غني قد توفي قبل ٥٠ عام .

و خلال التحقيقات يظهر أنه الشخصية الأكثر غموض خلف المنظمة السوداء و هو المؤسس لها ، و الظهور الثاني له كان في قضية مقتل “هانيدا كوجي ” الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي و ذلك عبر جوشو أوياما في المانغا في الفصل رقم ١٠٠٨ و الحلقة رقم ٩٤٢ من مسلسل الأنمي.

من كان يعرف زعيم العصابة السوداء؟

لم يكن أحد على إطلاع بمعرفة من صاحب شخصية زعيم العصابة السوداء سوى مينامي تاكامايا “صوت كونان” و منتج و مخرج انمي التابع في فليم ” الكابوس الأشد سوادًا.

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن كون “كاراسوما رينيا” هو الزعيم الرسمي لعصابة المنظمة السوداء و إن كانت أغلب  الخيوط في الإنمي و المانغا مشيرة إليه ، إلا أن هنالك آراء من المتابعين غير مقتنعين بفكرة كون كارسوما هو الزعيم .

حيث أن “كاراسوما رينيا” هو الزعيم الحالي للمنظمة السوداء ، و السبب في اخفاء ذلك هو أن كشف أمر الزعيم  هو أمر مخيف و مريب في الحقيقة قبل ان يتم الكشف  عن هوية (رام) و الذي يعتبر يد الزعيم اليمنى .

تصريح جوشو أوياما حول زعيم العصابة السوداء

بالرغم من ان طائفة قالت بأن إسم كاراسوما ظهرت على أنه رئيس سابق و مؤسس و ليس الزعيم الحالي ، إلا أن “جوشو أوياما” خرج عن صمته وقام بالتصريح بأن اسم الزعيم قد تم ذكره بشكل صريح ، في سلسلة الأنمي.

فلذلك تجري الأمور إلى الزعيم هو ذاته و لم يتغير أو يمت كما كان معتقد من قبل .

الصفات الشخصية كاراسوما رينيا

بالرغم من أن شخصيته متخفية و غير واضحة و الشكل العام لها الغموض إلا أن المحققة فورويو سينما قامت بالتعريف عن شخصية كاراسوما على أنه رجل فاسد و قاسي و جشع و ليس لديه صبر و مجنون ، بالرغم من وصفها هذا إلا أنها لم تقابله.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو زعيم العصابة السوداء في المحقق كونان؟ و قمنا بالتعؤف على الشخصية التي يتوقع أنها الزعيم و صفاته و تصريح جوشو أوياما عنه ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، اشكر لكم زيارة موقعنا ,دمتم بود