من هو ربيع بدر ويكيبيديا وما ديانته، يراود الكثير من الناس ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، الفضول حول ديانة وتفاصيل الشاب ربيع بدر، بعد انتشار خبر زواجه من الشاب المتحول جنسيا إلى فتاة، والتي تدعى هيفاء ماجيك، والتي قامت بعمليات تجميل كثيرة، بعد تحولها جنسياً لفتاة، فكانت تطمح إلى أن تصبح شبيهة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لشدة حبها لها، دعونا في الأسطر التالية نتعرف على ربيع بدر.

ربيع بدر ويكيبيديا

ربيع بدر رجل أعمال كبير من عائلة ثرية، يعتنق الدين الإسلامي، ومتعلم حاصل على شهادة البكالوريوس، يحمل الجنسية اللبنانية، ولد وترعرع في لبنان، ويقيم حالياً في بيروت، على الرغم من الرفض التام والقاطع من أهل ربيع بدر، لزواجه من الشاب المتحول جنسياً إلى فتاة، والتي تدعى هيفاء ماجيك إلا أنه حبه لها كان أكبر وأعظم من هذا الرفض، فلم ينصت لكلام أهله، وكلام وتعليقات الناس السلبية حول زواجه من شاب متحول جنسياً وتزوج من المتحولة الجنسية هيفاء ماجيك.

عمر ربيع بدر

لم يقوم ربيع بدر بذكر أي تصريحات عن سنة ميلاده وعمره، ولكن حسب قول زوجته هيفاء ماجيك، فإنه يكبر زوجته هيفاء ماجيك بثلاث سنوات، حيث أن هيفاء ماجيك ولدت سنة 1990، وتبلغ من العمر اثنان وثلاثون سنة أي أن ربيع بدر يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عام.

اقرأ أيضاً : من هو علاء صادق ويكيبيديا

الديانة التي يتبعها ربيع بدر

على الرغم من الشائعات التي انتشرت حول ربيع بدر، بأنه مسيحي الديانة، إلا أن هيفاء ماجيك نفت هذا الخبر، وصرحت بأن ربيع بدر يعتنق الديانة الإسلامية.

من هي زوجة ربيع بدر

ربيع بدر متزوج من الفتاة الشهيرة التي تدعى هيفاء ماجيك، حيث أن هيفاء ماجيك بالأصل كانت شاب، ولكنها قامت بالتحول جنسياً، إلى فتاة وخضعت للعديد من عمليات التجميل، حتى أصبحت تشبه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما أنها أطلقت على نفسها اسم هيفاء أيضا، من شدة حبها لها، وتعتبر هيفاء ماجيك شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها وبحياتها اليومية المثيرة للجدل، على اعتبار أن تحولها جنسياً إلى فتاة هو السبب الرئيسي لشهرتها.

الحقيقة وراء انفصال ربيع بدر عن هيفاء ماجيك

لم يذكر ربيع بدر أي تفاصيل حول حقيقة خبر انفصاله عن زوجته هيفاء ماجيك، كما أن هيفاء ماجيك أيضا لم تصرح بأي شيء من هذه الاخبار، ولكن ما أكد لنا حقيقة هذا الخبر، هو أن هيفاء ماجيك قامت بإلغاء متابعة ربيع بدر، وقامت بحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما سويا.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا إلى من هو ربيع بدر ويكيبيديا، كما عرفنا أيضا من هي زوجته، وكم يبلغ من العمر، وما هي ديانته، وحقيقة انفصاله عن زوجته المتحولة جنسيا من شاب الى فتاه.