من هو ديمون تارغيريان ويكيبيديا السيرة الذاتية ، أهلا بكم في موقع الجنينة ، مع مسلسل صراع العروش الأمريكي ، الخيالي ، و سنتعرف إلى شخصية ديمون تارغيرنان و أصوله داخل ممكلة آل التنين

من هو ديمون تارغيريان ويكيبيديا السيرة الذاتية

هو الإبن الثاني من أبناء الأمير “بايلون تارغيريان” و هو أخ شقيق لزوجته الأميرة “إليسا تارغيرنان” ، و هو مو مواليد ٨١ م ، كان على عهد جده الملك ” جيهيرس الأول تارغيرنان” .

لديه شقيقان ، الأخ الأكبر : (Viserys)  و الأخ الأصغر : ( Aegon)  و قد مات و هو طفل صغير ، حيث بعد ولادة ديمون بأسبوعان قامت أليسا بأخذ الطفل بطائر على ميليس.

و كانت من صفات ديمون أنه يحب الحرية مفعم و مليء بالنشاط و الحيوية و حب المغامرة في فترة شبابه.

أصول الأمير ديمون تارغيريان

تنحدر أصول الأمير Demon Targaryanإلى سلالة تارغيريان (Targaryan) ، و هو الشقيق الأصغر للملك فيزاريوس الأول من تارغيريان (آل التنين) و يكون في نفس الوقت عم الأميرة ( Rhaenyra Targaryan) .

و اشتهر بفروسيته المنقطعة النظير و محاربته الشجاعة ، و هو عراف تنين أجياله مثل : Blood Wyrm  و Caraxes  و هو حفيد لجيهاريوس آل تارغيريان الأول ، أخ الملك فيرازيوس ، و الوريث للعرش الحديدي.

شعار الأمير ديمون تارغيريان Demon Targryan

  • ضمن مسلسل صراع العروش كان الشعار المميز “لديمون” يتميز بالنبالة  و هو “التنين الأحمر” صاحب الرؤوس الثلاثية في آل التنين ، الذي تم تزيينه بمقاييس ذهبية و أحيط بحدود من نار ذهبية اللون .
  • و كان هذا الأمير مثير للجدل طوال حياته حيث أنه كان أمير مغامر و شرير  يحتوي على الخير و الشر بذات  المقاييس.
  • و لم يكن رجلاً محبوباً و لا محتقرًا في نفس الوقت و كان بالنسبة لبعض المتابعين بطل و بالنسبة للاخرين صاحب القلب الأكثر سواد و شر.

مات سميث عن ديمون تارغيريان

علق ماتت سميث على ديمون و قال :”ديمون موجود لإثارة الغضب و إحداث الفوضى لأنه ببساطة يقوم بتسلية الناس” و لا يوجد هنالك أحد يغضب من تصرفات ديمون الغريبة و الشقية.

ديمون تارغيريان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من المعروف أن Serotta أنه هو يد الملك و الشيطان الأكبر و أكبر تهديد موجود ، في المملكة و هو متسابق مع التنين و المشتهر بالدم ، هو محارب ذوي خبرة  و ماهر .

و يمتلك أخت الظلام و السيف الفاليري الصلب الذي كان لخالته الكبرى “فينيسيا تارغيريان” ، على عكس من شقيقه الأكبر.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو ديمون تارغيريان ويكيبيديا السيرة الذاتية و تعرفنا على السيره الذاتية  له وريث العرش الحديدي وعن شعاره، و ذلك على أمل أن ألقاكم في  جديد أشكر لكم زيارة موقعنا، دمتم بود