من هو خالد مجاهد ويكيبيديا معلومات شاملة، هذا وقد أثار حفل الزفاف لمتحدث السابق باسم وزارة الصحة بدولة مصر العربية، الدكتور خالد مجاهد تساؤلات كبيرة، وذلك بسبب تكاليف الحفل التي كان مبالغ فيها، والذي قد أقيم في فندق مطل على نهر النيل بوسط مدينة القاهرة مساء الخميس الماضي، وقد كان الحفل متميز بحضور عدد كبير من الوزراء والبرلمانيين والشخصيات ورجال الأعمال، الكثير من التفاصيل الموجودة حول هذا الحفل سنتحدث عنها بشكل مفصل خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

من هو خالد مجاهد ويكيبيديا؟

العديد من الناس يبحثون عن اهم التفاصيل حول من هو خالد مجاهد ونسرد لكم ابرز المعلومات وهي على النحو التالي:

  • ولد في 12 سبتمبر 1986 بحي مدينة نصر في مصر.
  • يشغل الدكتور خالد مجاهد منصب نائب وزير الصحة لشئون الإعلام والتوعية.
  • تخرج من جامعة عين شمس دفعة 2009.
  • عندما انتدب بقسم القصاص بمحافظة الإسماعيلية في سبتمبر 2011.
  • حسب تصنيف دائرة التكليفات بوزارة الصحة والسكان لعام 2011.

من هو خالد مجاهد السيرة الذاتية؟

لقد تزوج الدكتور من بنان الشريف، ابنة المهندس حسام الشريف، والذي يعد نائب رئيس البورصة المصرية لتكنولوجيا المعلومات، وابنة شقيق السيد محمود الشريف، الذي يعتبر الممثل الأول السابق لمجلس النواب.

في شهر مايو لعام 2013 ميلادي قد ظهرت نتيجة حركة النيابة، وكانت محاكمة مجاهد في معهد السمع والنطق بإمبابة، ولكن تم تغييرها إلى معهد الكبد وتم تعيينه في شهر أبريل من العام 2014ميلادي.لقد قدم مجاهد التماساً بتعديل التكليف لشركة “فاكسيرا” للمصل واللقاح، ومن دوره تم قبول الالتماس لتعديل تكليفه. وقد صادف أن الجامعة التي كان يدرس فيها مجاهد شغلت منصب عميدها “أحمد عماد الدين”، قبل أن يستخدمه رئيس الوزراء شريف إسماعيل في حكومته عام 2015ميلادي.تم تعينه من قبل وزير الصحة، أحمد عماد الدين، في منتصف سبتمبر 2015 ميلادي، متحدثًا بشكل رسمي، بدلاً من الدكتور حسام عبد الغفار.

وقد تمت ترقيته بموجب القرار رقم (88) لسنة 2023 ميلادي الصادر عن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إلى نائب وزير الصحة للإعلام والتوعية بتاريخ العشرون من شهر فبراير لعام 2023ميلادي.

كيف كانت خطوبة خالد مجاهد؟

لقد أحدث حفل الزفاف ضجة في عدة من منصات التواصل الاجتماعي، حيث انه كان محي الحفل المطرب عمرو دياب ومحمد رمضان، ومن هنا جذبت أجواء الحفل أنظار الجمهور. وقد قام عدد كبير من المشاهير والوزراء السابقين ورجال الأعمال المعروفين بمشاركة خالد مجاهد في حفل زفافه. وذلك بحضور الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة الأسبق. وكان قد حضر الحفل أيضا رجل الأعمال نجيب ساويرس والسفيرة مرفت التلاوي ووزير المالية محمد معيط ونعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر وعدد كبير من المحافظين والمسؤولين.

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى ختام مقالنا موضحين لكم فيه من هو خالد مجاهد ويكيبيديا معلومات شاملة, من هو خالد مجاهد ويكيبيديا, من هو خالد مجاهد السيرة الذاتية, كيف كانت خطوبة خالد مجاهد.