مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هو خالد الشاعر ويكيبيديا.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هو خالد الشاعر على ويكيبيديا!

خالد الشاعر صحفي ومقدم برامج وممثل بحريني الأصل. ولد في مدينة المحرق بمملكة البحرين. ولد في العشرين من ديسمبر 1987 م. تلقى الشيخ دراساته الجامعية في قسم الإعلام بجامعة البحرين. التليفزيون البحريني في برنامج “نجوم الظاهري” ، وشارك الشاعر في تقديم برنامج سوالف وهو العرض الأخير في ذلك الوقت على قناة وناسة ، كما شارك في العديد من الأنشطة العامة لدولة البحرين. قدمت MBC نقلة نوعية في حياته ، حيث قدمها إلى جانب الإعلامية لجين عمران ، شقيقة زوجته السابقة أسيل عمران ، وقدمت برنامج “هو وهو” ، وإلى جانب الإعلام شارك في التمثيل. اضافة الى مشاركته في برنامج “شكلك ليس غريبا” والذي من خلاله قلد شخصيات مشهورة كما تبرع الشيخ بكل الجوائز التي حصل عليها لجمعية تسمى سند الخيرية.

سيرة خالد الشاعر!

الصحفي خالد الشاعر برع في مجال الإعلام. كما قدم العديد من الأدوار الفنية في التمثيل والمسرح ، إضافة إلى شغفه بالقراءة والكتابة. لمعرفة المزيد عن شخصية الشاعر نقدم لكم سيرته الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: خالد الشاعر.

الإسم المستعار: خالد الشاعر.

تاريخ الميلاد: 20 ديسمبر 1987 م.

مكان الميلاد: المحرق ، مملكة البحرين.

العمر: 34 سنة.

العلامة الفلكية: القوس.

مكان الاقامة: المملكة العربية السعودية.

الجنسية: بحريني الجنسية.

الدين والمعتقد: الإسلام.

المذهب أو المذهب: بداية السنة والجماعة.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة الأولى: أسيل عمران (2008-2016).

اسم الزوجة الثانية: نور خالد الشيخ (2018 حتى الآن).

عدد الاولاد: ولد واحد وهو وليد توفي في سن مبكرة.

المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري.

ألما ماتر: جامعة البحرين.

اللغة الأم: العربية واللهجة البحرينية.

لغات أخرى: الإنجليزية.

المهنة: صحفي ، ممثل ، مقدم

كم عمر خالد الشاعر!

الصحفي والممثل خالد الشيخ 34 عاما. ولد في أواخر ديسمبر 1987 م. وعرف الشاعر بإنجازاته العديدة مقارنة بالعام الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خالد شخص مثقف ومحب يحب القراءة ، ولديه شغف بقراءة الأخبار بالإضافة إلى المقالات.

من هي الزوجة الأولى لخالد الشاعر!

جمعت علاقة حب بين الصحفي خالد الشاعر والفنانة أسيل عمران. كان خالد أول من أعجب به وكان بينهما الكثير من الصفات المشتركة. تزوج خالد من الفنانة أسيل عمران في 8 أغسطس 2008. كانت أصيل في ذلك الوقت تبلغ من العمر 18 عامًا ، وذلك بعد أن استضافتها في برنامجه ووكالة ناسا ، وبعد الزواج مرت الفنانة أصيل بتجربة صعبة نتيجة لذلك. خنق طفلها الأول في بطنها ، فتفصلت عن زوجها عدة مرات آخرها عام 2015.

من هي زوجة خالد الشاعر الحالية!

وبعد ثلاث سنوات من طلاق الشاعرة من أسيل عمران تزوج خالد الشاعر من الصحفية البحرينية نور الشيخ ابنة الفنان خالد الشيخ. كما اعتبر الشيخ زواجه الثاني من نور بمثابة ولادة جديدة له ، وشارك كلاهما في التمثيل إلى جانب بعض هذه المسلسلات: الخطايا العشر مؤخرًا ، أدركت ما هي والدتي ، وما زالت نور زوجة الشاعر لهذا اليوم.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هو خالد الشاعر ويكيبيديا وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.