أعلنت الملكة رانيا عبد الله ،اليوم عبر موقعها الشخصي على منصة انستجرام خطوبة ابنتها صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، الخبر الذي تناقله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،الخبر الذي اسعد مواطنين دولة الأردن بخطوبة اميرتهم متمنين لها السعادة والسرور في حياتها الآتية ،وجعل العديد يتساءل حول هذا الشخص الذي خطب له سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، هذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان من هو جميل الكساندر ترميوتس ويكيبيديا، خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني تمت خطبتها يوم أمس الثلاثاء ، بوجود كلا من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا عبد الله والأمير الحسين بن عبد الله الثاني ،الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكسندر ترميوتس.

من هو جميل الكساندر ترميوتس ويكيبيديا

جميل الكساندر ترميوتس من مواليد كاراكاس فنزويلا عام 1994 أي يبلغ من العمر 28 عاما، وهو يعود الى أصول يونانية،  جميل الكساندر ترميوتس حاصل على درجة البكالوريوس في قسم إدارة الأعمال، ويعمل  في مدينة نيويورك الأمريكية-في قطاع الخدمات المالية، يذكر ان عمر صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هو 26عاما،فهي من مواليد 27 سبتمبر 1996م الملكة رانيا عبدالله، زوجة الملك عبد الله الثاني بن حسين ملك المملكة الأردنية ، قامت بتهنئة ابنتها الأميرة إيمان عبد الله على خطوبتها من رجل الاعمال جميل ألكسندر ترميوتس ببوست عبر صفحتها الخاصة على منصة انستجرام. حيث لن الملكة رانيا عبدالله قامت بنشر صورا لخطوبة  صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، عبر صفحتها الشخصية على منصة إنستجرام ،قائلة : «مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا.. الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير.. مبروك عزيزتي إيمان، لطالما كانت ابتسامتك هدية حب أعتز بها منذ يوم ولادتك، أتمنى لك ولجميل حياة مليئة بالحب والضحك».

انظر أيضا: كيف اسجل في حساب المواطن بالخطوات بعد فتح باب التسجيل من جديد

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان من هو جميل الكساندر ترميوتس ويكيبيديا ،حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتاحة حول جميل الكساندر ترميوتس خطيب صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ، كما وذكرنا لكم تفاصيل تهنئة الملكة رانيا عبدالله بخطوبة ابنتها صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ،متمنية لها حياة تنعم بالسرور والسعادة في الحياة الجديدة المقبلة عليها، عبر موقعنا موقع الجنينة، على أمل ان يحظى مقالنا على اعجابكم.