من هو تمام بليق ويكيبيديا ديانته وعمره ، تمام بليق اعلامي كبير لبناني ، يقدم برنامج اعلامي ، الكثير من الناس اهتمت به واثار اعجاب الجمهور، والعديد من الناس تتسائل عن حياة الاعلامي تمام بليق وعن ديانته  وعمره، وفي موضوعنا هذا سنتحدث عن تفاصيل حياة الاعلامي تمام بليق ، ونذكر ديانته وعمره.

تمام بليق ومشواره الاعلامي

قدم الاعلامي تمام بليق الكثير من الاعمال ، وكانت اول اعماله في اذاعة الجديد، وانطلاقته كانت من اذاعة ميلودي، من اذاعته لبرنامج مين الاول ، وبعد اتجه الى قناة المرأة العربية وقدم برنامج ما تسكت عنه النساء، وطرح قضية تعنيف المرأة، ومن بعدها اتجه الى قناة الجديد، وعمل خمسة مواسم من برنامج بلا تشفير والذي أثار جدلا واسعا واعتبره البعض نوعا من الصحافة الصفراء بسبب نوعية الضيوف وطريقة حوارهم ثم إلى الإذاعة عبر “الجديد أف.ام” في برنامج اسمه “بلا زعل،في سبتمبرعام ٢٠١٩عاد لتقديم البرامج عبر قناة لنا السورية ببرنامج لازم نحكي بمشاركة الممثلة السورية رنا شميس.

تمام بليق وعائلته

الاعلامي تمام بليق ، هو من اصول لبنانية، ووالده المهندس سليم بليق، وعنده خمسة اخوان هم عبد الرحمن عبد الله، عبد الرحيم، عبد الهادي ، ومالك، وتزوج الاعلامي تمام بليق من الصحفية “ميرا العر” ورزق منها بولد كريم و بنت كالين .

ما هي اعمال الاعلامي تمام بليق

قدم الاعلامي تمام بليق ، الكثير من البرامج واللقاءات ، ومن اضمنها التالي:

  • ما تسكت عنه النساء
  • مين الاول
  • بلا تشفير
  • بلا زعل
  • لازم نحكي
  • مع تمام

ديانة تمام بليق مسيحي او مسلم

الفنانة تمام بليق الملقب بشخصية تميم التي يتابعها ملايين من الأشخاص عبر مواقع التواصل الإعلامي تثير الجدل ولطالما شكلت رعباً للفنانين وزوار برنامج بلا تشفير، حيث اتضح ان الإعلامي تمام بليق ديانته الإسلام  وزوجته ميرا العر  ايضا مسلمة ، ورزقت منه بالأشقاء كريم وكالين.

الى هنا نصل الى ختام مقالنا هذا عبر موقع الجنينة، حيث تحدثنا من خلاله ، على ابرز محطات حياة الاعلامي تمام بليق، واهم اعماله الاعلامية، ومشواره الاعلامي، وعائلته، وذكرنا ايضا ديانته .