من هو ادهم العاسمي ويكيبيديا يفضل العديد من الأشخاص هذه الأسئلة في أوقات فراغهم أو أثناء ساعات الدراسة ، ويتم مشاركة هذه المعلومات على العديد من منصات التواصل الاجتماعي هناك العديد من الأسئلة التي يتم البحث عنها بشكل متكرر في مجالات متنوعة على الأجهزة المحمولة بحيث توفر جوًا من المرح والمتعة بالإضافة إلى التفكير والاستفادة إيجاد إجابة لهذه الأسئلة ومعاني المصطلحات ، فهذه الأسئلة والمعلومات تدفع العقل لاكتشاف أفضل إجابة للموضوع ، ويتطلع كثير من الناس إلى حلها أهلا وسهلا بكم الضيوف الأعزاء يسعدنا زيارتك لنا على موقع الجنينة الذي يقدم للأفراد الباحثين عن المعرفة الصحيحة في كل المجالات نود أن نقدم لكم من يكون ادهم العاسمي ولد عام 1983 في مدينة داعل السورية ، إحدى المدن الأصغر في منطقة درعا وهو داعية إسلامي وسنسرد لكم باقي التفاصيل في هذا المقال.

مدينة داعل السورية

هي مدينة سورية على طريق دمشق– درعا تعرف بالطريق القديم ، وتقع في الجزء الشمالي من محافظة درعا في سوريا. المدينة لها تاريخ طويل وهي موطن للعديد من الآثار الرومانية. إلى الغرب من المدينة ، بعد بلدة نوى ، ومن الشرق بعد قرية خربة غزالة ، توجد سهول خضراء ومزارع مختلفة يدير السكان المحليون المزارع مع الشركات يبلغ عدد سكانها حوالي 55 ألف نسمة ، وتعتبر داعل واحدة من المدن ذات الكثافة السكانية العالية هناك أدلة على أنها كانت في السابق موقعًا آراميًا مقدسًا لأنها مستوطنة آرامية قديمة تسمى داعل ، وهي عبارة تعني “دار الله”.

محافظة درعا

وهي إحدى محافظات سوريا وتقع في جنوب البلاد تبلغ مساحتها 4650 كيلومترًا مربعًا وتقع في جنوب غرب البلاد ومحافظة القنيطرة ومحافظة ريف دمشق ومحافظة السويداء جيرانها من الشمال والجنوب والغرب والشرق على التوالي عاصمة المحافظة درعا ويبلغ عدد سكانها 2،450،000 نسمة سهل حوران ، كما هو معروف ، سهل كان بمثابة الأساس للعديد من الحضارات عبر التاريخ كانت منطقة منتجة بسبب التضاريس الغنية والوفرة ، أصبحت حوران – التي كانت تعرف آنذاك باسم أورا بمملكة روما – المصدر الرئيسي للغذاء للرومان.

حساب الداعية ادهم العامسي فيسبوك

يهتم الداعية ادهم العامسي بالتواصل مع متابعيه عبر حسابه على الفيسبوك الذي وصل متابعوه إلى أكثر من مئتا الف متابع بهدف التعرف على دروسه وشروحاته الدينية من خلال حسابه حيث يعلم متابعيه أن الداعية منشورته تتعلق بالدعوة والدروس الدينية للوصل الى حسابه على الفيسبوك اضغط هنا .

من هو ادهم العاسمي

في محافظة درعا السورية في مدينة داعل النائية  ولد أدهم العاسمي داعية إسلامي عام 1983 أدهم العاصمي سوري ولد في مدينة داعل السورية لديه قناة على اليوتيوب يقوم ياعطاء دروس دينية تحتوي قناته على مئة وعشرين الف مشترك كما يمتلك صفحة على الفيسبوك تحتوي على مئتا الف متابع.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا وترفنا على الداعية ادهم العاسمي الذي يكرس حياته من اجل الدعوة الإسلامية كما تعرفنا على مدينته التي ولد فيها وقمنا بوضع رابط حسابه على الفيسبوك نتمنى ان ينال الموضوع على اعجابكم.